الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية فاطمة المؤمن تستعجل جلسة الاستئناف وتطالب بإلغاء حبسها

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 03:21 م
فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

بعد الحكم الذي صدر على الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بالسجن ثلاث سنوات إثر الحادث الأليم الذي تسببت فيه وأسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخرين، إضافة إلى تجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل القانوني، طالبت فاطمة المؤمن باستعجال جلسة الاستئناف بعد تحديدها في 14 يناير 2027 لنظرها في أقرب وقت.

 

ونشر حساب المجلس على موقع x آخر تطورات القضية وكتب: " الفاشينيستا فاطمة المؤمن تستعجل جلسة الاستئناف بعد تحديدها في 14 يناير 2027 لنظرها في أقرب وقت وتطالب بإلغاء حكم حبسها 3 سنوات وسحب الرخصة لمدة سنة."

 

 


الحكم على الفاشونيستا فاطمة المؤمن

 

وحكمت محكمة الجنح الكويتية الشهر الماضي، الموافق 25 أكتوبر بحبس الفاشونيستا فاطمة المؤمن 3 سنوات وسحب رخصة القيادة سنة في القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل.

 



قضية الفاشونيستا فاطمة المؤمن

 

يذكر أن الفاشينيستا فاطمة المؤمن ارتكبت حادثا وقع في تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد وأسفر الحادث عن مقتل شخصين وإصابة أثنين أخرين ويرجع ذلك إلى السرعة المفرطة التي كانت تقود بها.

 

وما أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي انتشار فيديو يوثق لحظة الحادث ويكذب كافة الإدعاءات الباطلة التي روجت في ذلك الوقت عبر بعض المواقع والأشخاص أنها تؤمن بالعدالة والقانون ولم تحاول أبدأ تحريف ما حدث كما أنها قدمت التعازي لأهالي الضحايا.

 

فاطمة المؤمن 

 

هي فاشونيستا كويتية تبلغ من العمر 30 عاما متخرجة من كلية الهندسة وتعتبر من أشهر البلوجرز في الكويت والخليج العربي ومن أهم الشخصيات العربية  المؤثرة في عالم الجمال والموضة.

 



اقرأ أيضا..

 

السجن 3 سنوات للكويتية فاطمة المؤمن في قضية الدهس


 

ads