السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم الأربعاء 8-11-2023

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 10:51 ص
هير نيوز

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم في مصر، حيث أوضحت أن هناك أمطارًا متفاوتة الشدة وقد تكون رعدية على مناطق متفرقة من جنوب البلاد.

ونصحت الأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الشتوية خلال الليل، وفيما يلي يستعرض موقع الجريدة "العقارية" تفاصيل حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر الجاري في مصر.



حالة الطقس اليوم في مصر


قالت الأرصاد إن الطقس اليوم في مصر نهارًا، مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وحار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ولطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتابعت أن هناك شبورة مائية صباحية كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء، شمال الصعيد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

أمطار رعدية


كما حذرت الأرصاد من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من مدينتي حلايبو شلاتين وتكون الأمطار رعدية أحيانًا، قد تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد بنسبة حوي 20% تعلى فترات متقطعة.



درجات الحرارة اليوم


كما كشفت الأرصاد الجوية عن توقعات درجات الحرارة اليوم في مصر، وستصل إلى..

القاهرة والوجه البحري: 29 21

السواحل الشمالية: 27 19

جنوب سيناء: 34 24

شمال الصعيد: 31 17

جنوب الصعيد: 37 22


ads