السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم الأحد 5-11-2023

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 10:38 ص
هير نيوز

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، طقسا حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية جنوب البلاد،  مائل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره  على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف  على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.



ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا تصل على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائيه على بعض المناطق، فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من أقصى جنوب الصعيد .

بحسب توقعات الطقس في الأيام المقبلة، فإنّ الأرصاد الجوية أوضحت تفاصيل حالة الطقس أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، إذ من المتوقع أن تشهد شبورة مائية كثيفة من 4 لـ8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، ومدن القناة، والسواحل الشمالية، ووسط سيناء.

كما إنّه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.



درجات الحرارة اليوم الأحد..


- القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 22.
- الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 21.
- مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 21.
- سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 21.
- قنا العظمى 34 درجة والصغرى 23.
- أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 24.


ads