السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلين ديون تتألق في آخر ظهور بعد غياب 3 سنوات (صور)

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 07:00 م
سيلين ديون
سيلين ديون

ظهرت المغنية الكندية الفرنسية سيلين ديون في مباراة هوكي الجليد في مدينة لاس فيجاس، وكانت مباراة دوري الهوكي الوطني هي أول ظهور علني لها منذ أكثر من ثلاث سنوات، وفقا لتقارير وسائل الإعلام، ففي العام الماضي، أجلت المغنية الكندية عدة مواعيد لجولة غنائية بعد تشخيص إصابتها بمتلازمة التصلب المتعدد، وهي حالة عصبية نادرة تؤثر على الجهاز العصبي وتسبب تشنجات عضلية في الجسم.



ظهور سيلين ديون في مباراة الهوكي الوطني 

وقد نشرت النجمة سيلين ديون، البالغة من العمر 55 عامًا، على إنستجرام: "لقد قضيت أنا وأولادي وقتًا ممتعًا في زيارة فريق مونتريال كنديانز بعد مباراة الهوكي مع فيجاس جولدن نايتس في لاس فيجاس ليلة الاثنين".
وقد شاركت المغنية الفرنسية الكندية، عند وصولها إلى الفريق الكندي بعد المباراة، صورًا لها ولأبنائها الثلاثة في غرفة خلع الملابس مع مدرب فريق كنديانز مارتن سانت لويس وبعض اللاعبين.
وقد شكرت ديون الفريق على لقائهم بها في تعليق على إنستجرام، قائلة: "أتمنى لكم موسمًا رائعًا... سيلين". 


سيلين ديون تهنأ فريق مونتريال للهوكي الجليدي بفوزه

ويظهر مقطع فيديو منشور على صفحة إنستجرام لفريق مونتريال كنديانز لهوكي الجليد، مغني أغنية فيلم "تايتنك" الشهيرة My Heart Will Go On، سيلين ديون، وهي تضحك وتمزح مع اللاعبين بعد تهنئتهم بالمباراة الجيدة.


ومزحت المغنية بلغة فرنسية طليقة مع لاعبين فريق الهوكي الكندي: "حسنًا، لقد مر وقت طويل منذ ذلك الحين، أليس كذلك؟ لقد تغيرنا قليلاً منذ ذلك الحين، ولكن ليس كثيرًا". 
وحرصت ديون على تقديم بعض النصائح للاعبي الفريق قائلة: "فقط حافظ على صحتك وقوتك، افعل ما تفعله بشكل أفضل وأحسن".

ads
ads