السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إخلاء سبيل مذيعة وشاعرة شهيرة في قضية فيديو حفلة المنصورية

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 09:59 م
اخلاء سبيل مذيعة
اخلاء سبيل مذيعة شهيرة

أصدرت جهات التحقيق في الجيزة، قرارا بإخلاء سبيل مذيعة وشاعرة شهيرة، في قضية اتهامها بترويج أخبار كاذبة عن واقعة حفل فيلا المنصورية، وذلك بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، وكان حفل المنصورية أقيم يوم الجمعة الماضي، والذي نظمه مجموعة من الطلاب، حيث انتهى بسبب مشاجرة بين ضيوف الحفل وسكان المنطقة. 

 

إخلاء سبيل المذيعة ر ف

وبدأت القضية، بعدما رصدت الأجهزة الأمنية قيام مذيعة وشاعرة أردنية اسمها "ر. ف"، بالترويج لفيديوهات وأخبار كاذبة عن حفل فيلا المنصورية، حيث ادعت أن بعض الفتيات تعرضن للاعتداء والسرقة، وبعد الفحص، اتضح عدم صحة ما جاء في الفيديوهات، حيث جرى توجيه تهمة نشر أخبار كاذبة لها. 

وكانت المذيعة والشاعرة الأردنية صاحبة الفيديو الكاذب عن حفل المنصورية، قد نشرت تفاصيل غير صحيحة عن قضية حفل فيلا المنصورية، لتلقي الأجهزة الأمنية القبض عليها، وتم توجيه إليه تهمة نشر أخبار كاذبة. 



المذيعة والشاعرة ر ف

والمذيعة والشاعرة الأردنية، كانت قد شاركت في أعمال عدة، كان أبرزها مع المذيع أسامة منير في قصيدة شعرية "بنمط غنائى"، كما أنها صاحبة القصيدة الشهيرة "لا أريدك سيدي رجلا عصريا". 

وكانت المذيعة والشاعرة الأردنية تعيش في إسبانيا ولديها أيضا أعمال لها كمصورة فوتوغرافية، وظلت تتنقل بين الدول العربية والأجنبية بهدف نقل أعمالها الأدبية وقصائدها الشعرية. 

 

المذيعة والشاعرة الأردنية

كما أطلقت الشاعرة والمذيعة الأردنية ديوان شعري حمل عنوان "كليوبترا"، إضافة إلى بعض الدواوين الشعرية المطبوعة والمسموعة، وكان من أبرزها ربيع العمر وهو ديوان مطبوع، وأيضا ديوان ويبقى الحب الذي صدر مسموعا بالإضافة كما اتجهت إلى تأليف الأغاني لبرنامج ستار ميكر والتي كانت من ألحان أحمد الجبالي. 



 

ads