الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت صادمة في أقوال شقيقة ضحايا التشويه بمية النار في منشأة القناطر

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 11:24 م
ضحية مية نار - أرشيفية
ضحية مية نار - أرشيفية

قررت نيابة الجيزة استدعاء شقيقة الفتاتين اللتين تعرضتا لإلقاء مية نار من أبناء عمومتهم في قرية الحاجر التابعة لدائرة مركز شرطة منشأة القناطر في محافظة الجيزة، لسماع أقوالها في الجريمة البشعة، والتي كشفت عن مفاجآت صادمة، حيث تبين أن أقارب الضحايا هم من وراء ارتكاب الجريمة البشعة.

 وقالت شقيقة المجني عليهما، إنها كانت تسير مع شقيقتيها، أثناء ذهابهما إلى سوبر ماركت قريب من منزلهما الذي يسكنون فيه، وخلال سيرهن في الطريق، تفاجئن بوجود دراجة نارية مسرعة، وكان يركب عليها شخصان ملثمان، واللذان ألقيا ماء نار على الفتاتين. 



 إصابات بالغة لضحايا التشوية بمية النار في منشاة القناطر 


وأكملت شقيقة المجني عليهما: "تعرضت إحدي شقيقاتي لإصابات بالغة وأبرزها وجود تشوهات في فروة الرأس، كما طالت حروق مية النار الجزء السفلي من جسمها، بينما الأخت الثانية، والتي تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات، فتمثلت إصابتها في بحروق بالذراع والظهر، حيث اصابت المادة الحارقة ملابسها، وعندما تم تفريغ كاميرات المراقبة تبين أن عمها وابن عم والدها، هما من ارتكبا تلك الجريمة"، واللذان تم ضبطهما. 

  

إصابة فتاتين بحروق بسبب ماء النار 

 
وكان مركز شرطة منشأة القناطر التابع لمديرية أمن الجيزة، قد وردت إليه إشارة من إحدى المستشفيات، أفادت باستقبال فتاتين بهما آثار حروق بمناطق متفرقة بالجسد، مع ادعاء تعدي آخرين ومقيمين بقرية الحاجر في دائرة المركز. 

وعلي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة، ومع الفحص وسؤال المصابتين، أفادت إحداهما بأن شخصين ملثمين يقودان دراجة نارية "موتوسيكل" توقفا أمامهما، وألقيا عليهما مادة حارقة "مية نار"، ثم هربا على الفور. 


 
وتم فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، والذي كشف عن أن وراء ارتكاب الجريمة أبناء عمومة المصابتان، وسبب الجريمة وجود خلافات عائلية بين الطرفين. 

وبعد تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة، نجحت قوات الأمن في القبض على المتهمين واقتيادهما إلي ديوان المركز، واللذان اعترفا بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة.

ads