الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أوضاع للتخلص من ملل العلاقة الحميمة

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 01:57 م
أوضاع للتخلص من ممل
أوضاع للتخلص من ممل العلاقة الحميمة

بعد مرور فترة من الزواج، قد يشعر الزوجان بالملل في العلاقة الحميمة، أو يمكن أن يشعر الأزواج الجدد بالروتين وعدم التجديد في العلاقة الجنسية في كل مرة. 

وبما أن تحقيق المتعة في العلاقة الحميمة هو هدف الطرفين، فإن كل منهما يسعى لإرضاء الآخر قدر استطاعته، لذلك، البحث عن وضعيات جديدة للجماع قد يكون حلاً فعالاً للتخلص من الملل في العلاقة الزوجية وتحقيق النشوة الجنسية بطريقة مختلفة في كل مرة.



وضعية الكوبري

يستلقى الزوج على ظهره ويرفع وسطه لأعلى، وتقوم الزوجة بوضع نفسها فوق الزوج وتحريك نفسها إلى الأمام والخلف باستخدام قدميها الثابتتين على الأرض، ولكن يجب أن تكوني مرنة ومستعدة لهذه الوضعية.



وضعية راعية البقر المقلوبة

وضعية أخرى تحتاج إلى مرونة أقل، حيث يستلقي الزوج على ظهره وتثبت الزوجة نفسها فوق الزوج في اتجاه معاكس، وتقوم بتحريك نفسها إلى الأعلى والأسفل، ويمكن للزوج التحكم بوضعية زوجته من خلال الامساك بها من الوسط.



وضعية القوقعة

هي وضعية تعتمد على رفع ساقي الزوجة لأعلى حتى تستطيع وضع كل ساق على أكتاف زوجها، في حين ينحني الزوج على ركبتيه ويستند على ذراعيه لمواجهة زوجته وإتمام عملية الإيلاج. ومع ذلك، يجب أن تكونوا حذرين لأن هذه الوضعية قد تسبب بعض الآلام بسبب الإيلاج العميق.

وضعية السلة 

هي وضعية أخرى حيث تكونون في مواجهة بعضكما البعض بمسافة قريبة جدًا ويجلس الزوج ويمد إحدى ساقيه ويثني الساق الأخرى، وتجلس الزوجة في مواجهة زوجها. يمسك الزوج بظهر زوجته ليكون متحكمًا في الإيلاج، ولكن الزوجة أيضًا تستطيع التحكم من خلال طريقة جلوسها.


اقرأ أيضا..

ads
ads