الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شهيرة عن عمرو محمود ياسين: «ابني العبقري»

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 11:34 م
شهيرة ومحمود ياسين
شهيرة ومحمود ياسين


 

وجهت الفنانة شهيرة رسالة دعم وشكر لنجلها المؤلف والكاتب عمرو محمود ياسين وذلك بعد نجاح حكاية ما تيجي نشوف وأشادت بأبداعه ولمسته الفنية التي تستطيع بمنتهى السهولة التغلغل داخل أعماق النفس البشرية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 



رسالة شهيرة لنجلها عمرو محمود ياسين

 

وكتب شهيرة عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك قائلة: "في وسط ما نلاقيه من قلق وتوتر نجد دراما تخفف عنا ولو قليلا.. من أبني العبقري، آه والله عبقري، للمرة الثانية أشاهد الحلقة الأخيرة من «ما تيجي نشوف»، أيه ده، ربنا يحميك يا ابني.. يا رب، ويبعد عنك كل عين حاسد وكل شر حاقد".

 

وتابعت: "ما هذا الرقي.. من مثلك يستطيع أن يغوص في أعماق النفس البشرية، وهكذا بحواراتك الإنسانية التي نجدها ملتصقه بنا في كل كلمة وكل حرف وكل تفصيله، وكل شيء محسوب بدقه ورشاقه فائقه، الله يحميك، الله يحميك، وشكرا أنك أمتعتنا وعلمتنا بوعيك وثقافتك الإنسانية التي تصل إلي الأعماق، شكرا حبيبي، وشكرا محمود ياسين زوجي الحبيب علي هذا النبت الطيب، شكرا عمرو محمود ياسين".

 



حكاية ما تيجي نشوف

 

حظت حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وذلك بعد نجاح الحكاية الأولى الفريدو.وتدور أحداث الحكاية حول مجموعة من الأصدقاء يكتشفون مع الوقت مدى تباعد شخصياتهم واختلافهم عن بعضهم وتتصاعد الأحداث لتكشف انا مفاجآت عديدة.

 

إشادة الجمهور بالفنانة نهى عابدين

 

و نالت الفنانة نهى عابدين التي تجسد دور ريهام على إيشادات وإعجاب من الجمهور بسبب أدائها التمثيلي القوة وقدرتها على اتقان المشاهد بالشكل الصحيح الذي يصل إلى الجمهور بكل سهولة، ووصفها الجمهور أنها مذهلة في توظيف تعبيرات وجهها مع أحداث المشهد بشكل أشبه بالحقيقة.

 

أبطال حكاية ما تيجي نشوف

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من ملك قورة، هنا شيحة، طارق صبري، نبيل عيسى، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، راندا عبد السلام  وغيرهم.

 


 

اقرأ أيضا..

ليلى علوي: أتمنى تكريم هذين النجمين في مهرجان القاهرة للدراما


ads