الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نائبة لـ أسامة هيكل: ماذا قدمت للإعلام المصري؟

الجمعة 22/يناير/2021 - 07:49 م
هير نيوز

قالت ألفت المزلاوى، عضو لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب، إن القيادة السياسية قامت بمجهود جبار ومشروعات لم تحدث خلال 30 عامًا.

وأكدت المزلاوى لـ"هير نيوز"، أننا بحاجة أن نقول للعالم ما أنجزناه خلال السنوات الصغيرة والبسيطة الماضية وذلك من خلال وسائل الترويج المختلفة، لاسيما أن معدل السياحة انخفض تمامًا بعد أزمة فيروس كورونا، فضلًا عن تردى الذوق العالم فى الدراما المصرية الذى أثر على النشأ بالسلب لأننا بدأنا نعرض أشياء أقل ما يقال عنها أنها دون المستوى الأخلاقى.

وأشارت عضو لجنة الإعلام والثقافة والآثار بالبرلمان إلى أن اللجنة ستحاول أن ترتقى بالذوق العام فى الدراما وتفعيل أدوات رقابية على المحتوى الذى يتم عرضه على أولادنا فى البيوت المصرية حتى تعود قيمة التلفزيون المصرى لدى المواطنين، متسائلة عن سبب ظهور وزير التعليم المصرى على قناة "ام بى سى" السعودية قبل ظهوره على القنوات المصرية.

وأضافت: من حقى كمصرى أن أرى الوزير على التلفزيون المصرى أولًا وأن يخاطبنى من خلاله وليس من خلال القنوات الخاصة، مؤكدة أن لجنة الإعلام والثقافة بالبرلمان ستعمل على إحداث حالة من التكاتف بين رجال الحكومة حتى يعي الوزراء أن من حقهم أن يظهروا ويوضحوا للشعب الأمور الغامضة، ولهذا لابد أن تعود هيبة التلفزيون المصري.

وتساءلت:" ماذا قدم الوزير أسامة هيكل للإعلام المصرى؟ وكيف أدار المنظومة الإعلامية؟"، لافتة إلى أنها لم يحالفها الحظ أن توجه له كلمة أثناء إلقائه البيان لضيق الوقت.