الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أبراج دمها خفيف زي الشربات على رأسهم «الحمل»

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 04:28 م
أبراج دمها خفيف
أبراج دمها خفيف

هناك أبراج دمها خفيف زي الشربات، وعلى رأسهم الأبراج النارية، حيث يحب مواليد تلك المجموعة الفلكية الضحك والفكاهة، والجميع يبحث عن شريك أو صديق يكون لديه نكتة سريعة وحس فكاهي عالي. وفي يمتلك كل برج مستوى معين من الفكاهة وخفة الدم، بعضهم لديهم القدرة على تحويل حزنك إلى سعادة وبهجة. بينما يرى البعض الآخر أنهم يميلون إلى الجدية ويرون الحياة بشكل معقد.

أبراج دمهم خفيف زي الشربات




أبراج دمها خفيف منهم برج الأسد

برج الأسد هو برج من الأبراج التي تتميز بالمرح، وبسبب شخصيته الكارزمية، فإن حس الفكاهة الخاص به يميزه بشكل كبير. يتمتع هذا البرج بثقة كبيرة في نفسه، وبالتالي، عندما يفكر في تعليق مضحك أو طريف، فإنه لا يتردد في قوله.

وهو يدرك أنه مرح، ولذلك يحرص دائمًا على أن يكون لديه مخزون من النكات والتعليقات الطريفة. كل هذا يجعل أي جلسة مع الأسد ممتعة للغاية له وللآخرين. فهو يحقق ما يريده من خلال إرضاء غروره، ويحصل الآخرون على جرعتهم اليومية من السعادة. لذلك، الجميع يستفيد في هذا الوضع.




أبراج دمها خفيف منهم برج الحمل

يتميز برج الحمل بنشاطه وميله لامتلاك حواس ممتازة في الفكاهة. وعندما يبدأ برج الحمل في الضحك، من الصعب عدم الضحك معه، فهو من الأبراج التي تتميز بحس عالي من الفكاهة، خاصةً وأنه صادق جدًا في مشاعره.

ولا يحب برج الحمل شيئاً أكثر من المرح والضحك والنكات، ويعرف بإحساسه الفكاهي اللطيف والمرح، ولا يستغرب استخدامه لغة الجسد للتأكد من أن مزاحه يصل إلى الآخرين. وغالباً ما يستخدم النكات لتعزيز العلاقات مع من حوله وإظهار لهم أن العالم آمن بين أيديهم. يحب المغامرة وتجربة أشياء جديدة، ولا يستبعد تشجيعه لأصدقائه على مغادرة مناطق الراحة الخاصة بهم وتجربة تلك الأشياء أيضاً.




أبراج دمها خفيف منهم برج القوس


القوس برج متفائل يحب الحياة والمغامرة ولا يرغب في شيء سوى الاستمتاع بوقته. وبالتالي، فإنه لا يشكو ولكنه يرى الجوانب الإيجابية بشكل دائم. إنه خفيف الظل وذكي ولديه قدرة خارقة على سرد القصص، وبالتالي فهي ليست مضحكة فحسب، بل ممتعة أيضًا. ويستمع الجميع عندما يتحدث إلى القوس لأنه يمتلك الكاريزما والسحر، بالإضافة إلى خفة الظل والمرح.

يتميز القوس من بين جميع الأبراج بحس الفكاهة الذي يمتلكه، وربما يكون هو الأقوى بين جميع الأبراج لأنه يأتي بطبيعته. القوس لا يحاول ولا يبذل أدنى جهد، ولكنه مرح وأي وقت يقضيه معك ممتع للغاية.

أقرأ أيضاً 



ads
ads