الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عالم النساء السري | 5 ملاحظات تسجلها الفتاة في أول لقاء مع الرجل

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 02:58 م
هير نيوز

على الرغم أن الخجل يبدو هو المسيطر على مشاعر الفتاة في أول لقاء يجمعها بالشخص الذي يرغب في الارتباط بها، الا أنها في الوقت نفسه، يكون لديها قدرة خاصة على تسجيل ملاحظات متعددة في أن واحد عن هذا الشخص، لتحاول من خلالها رسم صورة ذهنيه عنه تمكنها من رفضه أو قبوله.




أبرز الملاحظات التي تسجلها الفتاة في لقائها الأول مع الرجل..

 

- عند ابتسامتك للفتاة التي تريد الارتباط بها، فإنها لا تلتفت فقط للابتسامة كونها تعبر عنك كشخص هادئ أو مرح، بل أنها بجانب ذلك تركز في كونك تدخن أم لا، من خلال النظر لأسنانك ومدى نظافتها.


- توجد بعض التفاصيل الدقيقة التي تجعل المرأة تحكم المرأة عليك من خلالها مثل نظافة الحذاء، ونظافة الأظافر وتصفيفة شعرك. فان كانت هناك اهمال منك لمثل هذه الأمور خاصة في حال أثناء اللقاء الأول، فهذا يعطي انطباع غير محبب لديها بأنه سيبقى هذه الحال حتى بعد الزواج.


- طريقتك في التعامل مع من حولك في المكان الذي يجمعكما، حيث تراقب الفتاة طريقتك في الحديث، كما تستشعر من نبرة صوتك ما اذا كنت عصبي أم لا.




- من الطبيعي أن أول لقاء بين الرجل والمرأة يكون بهدف التعارف والحديث عن ما يحتاجه كل طرف من الأخر، فليس من الطبيعي أن تبقى صامتاً وتنتظر منها البدء في الحديث، فالفتاه تنتظر منك أن تعرفها بنفسك وبعملك ودراستك وحياتك، حيث يترك لديها هذا الأمر انطباعات سلبية، كأن تتصور انك نرجسي، او تمتلك كاريزما ضعيفة.


- تجيد النساء قراءة لغة الجسد فشعورك بالتوتر او الخجل، قد لا يكون محبب لبعض النساء، في حين تقدره اخريات، ولكن على كل حال تفضل المرأة الرجل الأكثر جرأة.


اقرأ أيضا..


ads