الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عالم النساء السري | 6 اعتقادات تجذب المرأة للرجل طويل القامة

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 01:13 م
هير نيوز

"طويل القامة" أحد أسرع الإجابات التي تجدها من الفتاة عندما تسألها عن مواصفات فتى أحلامها، حيث تنجذب أغلب النساء للرجل طويل القامة، وهذا الأمر لم يعد فقط من المسلمات المعروفة للجميع، بل أنه أمر أصبحت تدعمه الأدلة العلمية.


وكشفت دراسة بولندية حديثة، أن معظم النساء يتمنين الارتباط برجل أطول منهن، وفسرت الدراسة انجذاب المرأة للرجل الأطول منها، بأن المرأة تربط في اللاوعي طول الرجل بحالته الصحية والجنسية.




وربطت الدراسة بحث المرأة عن الرجل الأطول منها، بشعورها بأنه يوفر لها الحماية، والشعور بالأمان، ونوهت أنه يختلف ميل المرأة للرجل الأطول منها بحسب طبيعتها، فالمرأة ذات الشخصية المسيطرة تميل لفرق ضئيل في الطول.

 

وبالبحث في أسباب تفضيل المرأة للرجل الطويل تعددت الأسباب التي لا تخرج عن كونها اعتقادات ترسخت في ذهن النساء قد يضاهيها الواقع او يخالفها وهي:




الأكثر رومانسية

 

تعتقد المرأة بأن الرجل طويل القامة يتميز بالرومانسية، فيكون أكثر قدرة على احتواء شريكة حياته سواء باحتضانها، وتقبيل جبهتها، كما يستطيع حملها في لقطة رومانسية، كما يستطيع انتزاع الزهور من الشجر وإهدائها لها، مما يجعلها تعيشين فى مشهد رومانسى رائع مثل الأفلام.


يتمتع بالخصوبة 


عادة ما نلاحظ أن الزوجات أقصر قامة من الأزواج، ويربط البعض الأمر بنتائج دراسة بريطانية حديثة تزعم أن الرجل الطويل يتمتع بقدر أكبر من الخصوبة من الرجل القصير.


الأكثر قوة


تعتقد البعض أن الرجل الطويل يتمتع بقوة بدنية أكبر مقارنة بالأقصر قامة، وقد يكون المظهر الخارجي الذي يجمع بين الطول والوزن مع قوة البنية سببا في هذا الاعتقاد، مما ينعكس إيجابيا على مشاعر النساء بقدرة الرجل على حمايتها والاكتفاء به وتوفير سبل الراحة والسعادة لها.


له كاريزيما


يمنح طول القامة قدرا من الجاذبية وتراه المرأة أنه ذو كاريزما مختلفة عن الرجال القصار القامة، كما أنه في أغلب الأحيان لا يكون الرجل طويل القامة بدينًا وهي أحد الصفات التي لا تفضلها النساء.


الاحتفاظ بالكعب العالي


تستمتع المرأة بأنوثتها بجانب الرجل الطويل، كما أنها لن تضطر إلى الاستغناء عن ارتداء الكعب العالي، وهو أحد الأشياء التي تعطي المرأة أنوثة وطلة مميزة.


اقرأ أيضا..

عالم النساء السري | 5 صفات في الرجل لا تستطيع المرأة مقاومتها



ads