الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوة من أحمد سعد تثير تكهنات عودته إلى علياء بسيوني

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 03:58 م
أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد بدء تسجيل أغنيته الجديدة بعنوان "بعتذر لك" مما أثار الكثير من التساؤلات لدى متابعيه حيث تساءل أحدهم بتعتذر لمين فيهم؟ ليرد الآخر بأنه يعتذر لزوجاته الثلاثة السابقات، كما اعتبر البعض أن هذه الأغنية تحمل أنباء عن عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني.



أحمد سيعد يروج لأغنيته الجديدة "بعتذر لك"


نشر الفنان أحمد سعد على حسابه الشخصي بموقع انستجرام صورة له أثناء تسجيله أغنيته "بعتذر لك" ، مما أثار الكثير من التساؤلات حول أنباء عودته لزوجته السابقة علياء بسيوني، كما تساءل أحد متابعينه بتعتذر لمين؟ لبرد الآخر بيعتذر لزوجاته الثلاثة السابقات.



حفلات أحمد سعد


من المقرر ان يقوم أحمد سعد بإحياء حفل غنائي بالاشتراك مع الفنانة روبي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك في يوم 18 أكتوبر من الشهر الحالي بحيث يقوم كل منهما بتقديم مجموعة من أجمل أغانيهم التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير مثل أغنية يا ليالي  وإيه اليوم الحلو ده، سايرينا يا دنيا، عليكِ عيون، اختياراتي مدمرة حياتي"، وغيرها، كما تغني روبي روائعها "ليه بيداري، نمت ننه، حتة تانية، قلبي بلاستيك"، وغيرها من الأغنيات.



بالإضافة إلى قيامهما بغناء "يا ليالي" والتي تعد الاشتراك الأول لروبي وأحمد سعد من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصر، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

جماهيرية أحمد سعد




أحمد سعد نجم يتمتع بجماهيرية واسعة، ينتظر جمهوره صدور أغانيه، فعندما يقوم أحمد سعد بطرح أغنيته الجديدة يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل  


اقرأ أيضا

أنواع خرابات البيوت على طريقة انتصار وبدرية ونوليا (فيديو)




ads
ads