الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طقس الأحد مائل للحرارة وأمطار على جميع الأنحاء

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:47 ص
هير نيوز

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأحد 8 أكتوبر، متوقعة أن يسود طقس مائل الحرارة على القاهرة الكبري والوجه البحرى، لتسجل العظمى 30 درجة مئوية.

وتوقعت الأرصاد اليوم سقوط أمطار خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد قد تمتد الى مناطق من القاهره الكبرى و الوجة البحري ومدن القناه على فترات متقطعة.



الطقس في مصر


يسود طقس مائل للحرارة نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد، حالة الطقس ليلاً، ليسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، على شمال البلاد حتي شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

سقوط أمطار


توقعت الأرصاد وجود فرص ضغيفة لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

وكشفت عن حركة الرياح، متوقعة أن تنشط على مناطق من شمال وجنوب الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.




أضافت حركة البحر المتوسط أنه من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

بالنسبة لحالة البحر الأحمر من المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى 2.25 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

ads
ads