الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 5 أكتوبر

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 11:29 ص
هير نيوز

نقدم لك حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

برج السرطان



مولود برج السرطان من الأبراج التى تعبر عن مشاعرها بالأفعال وليس بالأقوال، ومحب لأفراد عائلته ودائماً يسعى لحمايتهم طوال الوقت، كما يعرف عنه بمزاجيته التى تتحكم فى أفعاله أحياناً.

برج السرطان من الأبراج التى تحب بصدق، دائمًا يحاول إبهار من حوله بمظهره الأنيق، ووجهه البشوش الضاحك، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة.

نوع من الارتباك غير المرجح قد يحدث فى حياتك المهنية اليوم، لكن الأمور قد تتحسن لتصبح جيدة بما فيه الكفاية فى العمل الذى اخترته كما أنك سوف تحصل على عرض للانضمام إلى أعمال جديرة بالثقة تماماً وتحمل لك مكافأة أكبر فلا تتردد واتخذ قرارك بعد مداولات متأنية.

على الصعيد العاطفى إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد أتى الوقت للمضى قدمًا، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون تشعر بالسعادة فى علاقتك وسوف ترى كيف سيفاجئك العالم.

اليوم مثالى للذهاب للخضوع لجلسة تدليك لتشعر بالراحة، كما أنه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية، لكن عليك تحديد النظام الغذائى الصحى الأنسب لك.

برج العذراء




برج العذراء هو قمة الأبراج النارية، ويتميز بالشجاعة لحد التهور أحياناً، وعاطفى ورومانسى ومعتد بذاته، وأسرته تأتى ضمن أولوياته وغيور ورومانسى، مزاجى أحياناً، ولا يستطيع أحد أن يتوقع أفعاله.

برج العذراء من الشخصيات المميزة، فهو عاطفى تجاه أسرته لأبعد الحدود، وصريح وواضح، تظهر انفعالاته على أفعاله وملامح وجهه، ولا يستطيع إخفاء مشاعره تجاة الآخرين، كما لا ينسى الإساءة، ولا يستطيع التحكم فى غيرته فى أغلب قراراته.

تحسن نسبى على الصعيد المهنى كنتيجة لاحتكامه لعقله فى أغلب قراراته الأخيرة، لكن أحياناً ما تتحكم عاطفته فى بعض قرارته، لذلك عليه أن يحاول بقدر الإمكان المحافظة على مساره الحالى.

على الصعيد العاطفى عاطفيتك وغريزتك تجاه أسرتك جميلة لكنها مع ذلك تفرط العقد الجامع بينكما، حاول الاستماع بشىء من العقل والمنطق لأسرتك، ولا تحاول التحكم فى قراراتهم، فالمسئولية مهمة، لكن طريقة التعامل مع الآخرين وبالأخص شريك حياتك تحتاج لمزيد من التريث.

تحتاج للراحة فى الفترة الأخيرة، لكن ينبغى عليك ممارسة الرياضة من جديد، لما فيها من تحسن بدنى ونفسى وسلوكى لك، فلا تتجاهل أو تتكاسل عن بعض الأنشطة اليومية حتى لو في المنزل، فالنشاط مطلوب، والراحة الطويلة تزيد الأمر سوء.

برج القوس



يعشق مولود برج القوس السفر والمغامرات خاصة البحرية، واستكشاف كل ما هو غامض ومختلف ومحب للحياة، ودائماً ما يتنزه مع أصدقائه ويتمتع بشخصية مستقلة.

مولود برج القوس لديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، فهو إنسان مثقف ومتعدد المواهب، ويفضل القراءة وعصبى ولا يستطيع أن يتحكم فى غضبه.

تشهد الأيام المقبلة نجاحات كبيرة على صعيد العملى بسبب شعورك بأنك ممتلئ بالطاقة والحيوية والرغبة فى الإنجاز، وهذا ينعكس إيجابيا على أحوالك المادية أنت وأسرتك وربما تتمكن من كسب المزيد من المال مقابل خدمة شخص ما تعرفه.

بسبب انشغالك فى العمل وجدولك المزدحم يوميًا تعجز عن الانتباه إلى الحب والعلاقات العاطفية، وتعانى الكثير من المشكلات على هذا الصعيد، وهو ما قد يسبب لك ارتباكا لبعض الوقت قد ينعكس على حياتك المهنية وعملك.

تتراكم لديك الكثير من المشاعر السلبية التى تجعلك تشعر بالتعب، وتسبب لك الكثير من التوتر، لذلك قبل اتخاذ أى خطوة على الصعيد الصحى ينبغى أن تتأكد من أنك تهتم بنفسك وتمنحها المزيد من الحب والاهتمام.

الحياة بها الكثير من المباهج والزوايا فلا تنظر إليها بمنظور ضيق، وحاول أن تجعل أفقك أكثر اتساعًا ورحابة وانفتاحا على التغيير والتطوير.

 

برج الجوزاء



يتميز مولود برج الجوزاء بأنه شخص عاشق للسفر والمرح، ويستمع للأغانى وطموح ومثقف، ويجيد التعامل مع من حوله، ومحب لعمله ويجمع المال، ويمتلك روحا مرحة، وقادر على التكيف مع الظروف المختلفة.

يمتاز مولود برج الجوزاء بأنه شخص اجتماعى، ويمتلك عددا كبيرا من الصداقات فى حياته، ويميل إلى الكوميديا، ويتمتع بشخصية قيادية مميزة، لذلك فهو مؤهل لتولى المناصب الإدارية فى المؤسسات التى يعمل بها.

حاول أن تسعى من أجل تحقيق أهداف مهمة فى حياتك المهنية خلال الفترات المقبلة، وتحلى بالهدوء خلال ساعات العمل، وحاول ألا تجعل نجاحك فى العمل يتسبب فى إهمالك لحياتك الشخصية.

يفضل أن تكون أكثر صراحة ووضوحا مع شريك حياتك خلال الفترة الحالية، وتجنب الخلافات التى تتسبب فى فشل علاقتك بالشريك، وتعاون معه فى ممارسة هواياته المفضلة.

تغلب على الكسل وتحلى بالهدوء وابتعد عن السهر لساعات طويلة من الليل ومارس التمارين الرياضية المناسبة لك، وتناول أطعمة صحية خالية من الدهون والأملاح.
 

برج الدلو



يتميز مولود برج الدلو بحبه للمرح، كما يعتبر من الشخصيات العملية، حيث يسعى دائماً وراء هدفه، ويمتاز بالكرم والحب الشديد مع من حوله، كما أنه سريع البديهة ويسعى دائمًا إلى تحقيق أحلامه بشكل مستمر.

ويتميز مولود برج الدلو بأنه محبوب بشكل كبير فهو من الشخصيات الاجتماعية المتفتحة والقادرة على تكوين العلاقات والانخراط بالجماعات، وعاشق للتجديد ويتمتع بعقلية تجارية مميزة.

اجتهد فى الفترة الحالية وحاول أن تستعيد نشاطك مرة أخرى، وتجنب الأحاديث الجانبية وناقش زملاءك بطريقة إيجابية وتجاهل النقد غير البناء، وخطط لمشروعك بشكل أفضل.

هناك بعض النصائح التى تفيد العلاقة بشكل إيجابى فحاول أن تعمل بها فى الفترة الحالية، واسمح لشريك حياتك بأن يعبر لك عن مشاعره ومخاوفه واصلح علاقتكما حتى تعود مستقرة.

احرص على تناول عصائر الفواكه الخالية من السكر والتى تمدك بالطاقة والحيوية، وتعمل على تقوية جهازك المناعى أيضًا تجنب التدخين والمشروبات الغنية بالسكر.

برج الميزان



يتميز مولود برج الميزان بأنه شخص طيب القلب، ويجيد تنسيق واختيار الألوان، وأنيق وقادر على تحمل الضغوطات والعمل على حل المشكلات بسرعة، ناصر للحق ويحقق العدالة.

مولود برج الميزان شخص طيب القلب يتمتع بملامح جذابة ومحب للسفر وتكوين العلاقات الاجتماعية، ويمتلك قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية، ويجيد التعامل فى الخلافات والعمل تحت ضغط.

ابتعد عن الحوارات والاحاديث غير الهادفة أثناء العمل، وكن حذرا من بعض زملائك الذين يحاولون جذبك بعيداً عن العمل، وحاول جاهدًا أن تصل لحلمك وتحققه على أرض الواقع، في الفترة المقبلة.

حاول أن توفر القليل من الساعات فى يومك للجلوس مع شريك حياتك، وحاول أن تستمع له وتناقشه بطريقة إيجابية، وابتعد عن إثارة أى جدل أو خلاف.

لا تحاول إرهاق نفسك، واحرص على ألا تقل ساعات نومك عن 8 ساعات، وتناول الخضراوات حتى تحافظ على صحتك.

برج الحوت



يعتبر برج الحوت من الأبراج التى يمكن الاعتماد عليها، والتى تتمتع بصفات منها أنه شخصية جادة ويجيد التعامل مع من حوله، ومحب للحياة، وشديد الكرم ومتعاون مع الآخرين.

يتسم برج الحوت بالعديد من المميزات فهو جذاب ومثقف وذكى وقادر على فهم الأشياء بسهولة، أيضًا من الشخصيات الطموحة وكثير السخاء، وقادر على تكوين العلاقات الإجتماعية والصداقات.

حاول مرة أخرى ولا تفقد ثقتك بنفسك ولا تتخلى عن عزيمتك، واستمر فى السعى خلال الفترة الحالية وسوف تحصل على العديد من المميزات.

تجنب النقاش السلبى وابتعد عن انتقاد شريك حياتك بشكلٍ دائم، ويفضل أن تفهم وجهة نظره وتعطى له مساحته الشخصية فى الفترة الحالية.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى وابتعد عن الدخول فى مشكلات تؤثر على نفسيتك بشكل سلبى خلال الفترة الحالية، لذلك اعمل على تحسين حالتك النفسية.

برج الجدى



يتميز مولود برج الجدى بالجدية فى تصرفاته، كما يتمتع بشخصية مستقلة، حيث يعتمد على ذاته فى معظم أمور حياته، كما لا يقبل النقد، ويخطط دائماً لمستقبله وصاحب رؤية فى إدارة حياته.

يتميز مولود برج الجدى بصفات أخرى منها أنه ملتزم لحد كبير بالعادات والتقاليد المعترف بها داخل بيئته، كما أنه محب لعائلته ويعمل على إسعادها طوال الوقت.

يبدو هذا اليوم مناسبا جدًا لتحقيق الكثير من النجاحات فى العمل، وجنى ثمار ما كنت تفعله خلال الأيام الماضية، وسوف تحصل على أموال من المؤكد أنها ستكون بداية لمزيد من المال الذى كنت تسعى للحصول عليه فى الفترة الأخيرة.

مرورك مؤخرًا بتجربة سيئة جعلك تشعر ببعض الضيق والقلق من جانب شريك حياتك، لذلك يفضل أن تستمع إليه وتفهمه، حتى تعيش معه حياة هادئة خالية من المشاكل.

ربما تكون أهملت كثيرًا فى صحتك خصوصًا أنك كنت تعمل عدد ساعات أكثر من المعتاد، لذلك جسدك بحاجة إلى راحة، والحصول على وقت كافٍ من النوم.

برج الأسد



يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، مولوده يحب الظهور والقيادة، يحظى بإعجاب احترام من حوله طوال الوقت، كما أنه يتسم بالحكمة فى كل تصرفاته.

يتسم مولود برج الأسد بأنه شخص واثق من نفسه وذكى جدًا، وشجاع لا يخشى المواجهة والمواقف الصعبة، وقادر على حل المشكلات والخروج من المواقف المحرجة.

هناك بعض التغيرات التى سوف تحدث وتجعلك تشعر ببعض القلق والتوتر، بالرغم من المتاعب التى واجهتها فى الفترة الأخيرة، إلا أنك ستجد الكثير من الراحة والمفاجآت فى الفترة المقبلة، وتصل إلى مستوى أعلى وتحصل على ترقيات أسرع فى العمل.

من الأفضل أن تفهم شريك حياتك وتبحث معه عن حلول للمشاكل التى تعانوا منها الفترة الماضية، حتى تعود حياتكما من جديد هادئة وتشعر بالاهتمام والحب الذى تحلم به طوال الوقت.

لا تدع الحياة تمر وأنت تهمل صحتك بهذه الطريقة التى قد تكون سببًا فى التأثير على حياتك بشكل سلبى، لذلك مارس الرياضة والتزم بمواعيد محددة لها.

برج الحمل



برج الحمل من الأبراج الإيجابية المتفائلة، حيث ينشر البهجة على من حوله، وعملى ومتوازن فى قراراته، ونشيط ومرن ويستطيع التأقلم مع التطورات بسرعة كبيرة.

برج الحمل من الشخصيات المرحة المتفائلة المحبة للحياة والسعادة، كما يتمتع بشخصية قيادية وعلى الرغم من مزاجيته المفرطة أحياناً، حيث يشتت بسهولة لكنه محب للاكتشاف والتعلم والتطوير.

تحتاج لوضع جدول للالتزامات الحالية والمستقبلية، وينبغى الاستمرار عليها لفترة معينة، المجازفة غير مطلوبة فى الوقت الحالى، وبعض الانتقادات يمكنك استمداد أفكار جديدة منها، فحاول الاستماع بشكل مرن.

الحياة لا تتلخص فى فرح وسعادة وسرور، ستكون هناك بعض المشكلات، وهى التى لها الدور الأكبر فى تلك المرحلة، لا تتغافلها ولا تهملها، بل تعامل معها بعقل وحرص وحكمة.

نشاطك الحالى لا يقع تحت بند الرياضة، لا تهمل صحتك البدنية، وحاول ممارسة تمارين ذهنية ليعتاد عقلك على التفكير المرن القادر على حل أصعب المشكلات فى أقل وقت ممكن وبأقل التكاليف.


برج الثور



برج الثور من الأبراج الأمينة الصادقة والطموحة، والمهتمة بالجانب العملى أكثر من الجانب العاطفى فى حياتها، لكنه مع ذلك متقلب المزاج، وعاطفى وحساس وواثق بذاته وقرراته، وحر لا يقبل القيود ولا يقبل النقد.

شخصية برج الثور تنافسية، فهو يحاول إثبات نفسه لذاته، وصاحب عزيمة وعنيد أحياناً، معتد بنفسه وواثق بذاته لدرجة الغرور أحياناً، دبلوماسى ولبق، عاطفى وحساس لكنه يخفى مشاعره حتى لا يظهر ضعيفاً.

استمرارك على هذا النمط يحفظ لك مكانتك الحالية، لكن لن تستطع أن تجعلك فى المقدمة، فحاول الإبداع من وقت لآخر، حتى تنافس من حولك، ولا تتردد في قراراتك، لكن فكر فيها مسبقاً.

إخفاء مشاعرك عن المقربين إليك ليس قوة، لأن المرء يحتاج لتفريغ مشاعره من وقت لآخر، فلا تبقى مشاعرك سجينة، وشاركها مع شريك حياتك وتحدث معه عما تخشى منه حتى تشعر بالأمان.

الجانب الصحى البدنى للثور جيد إجمالاً، لكنه يحتاج لمزيد من المرونة لتغيير الأنشطة من وقت لآخر، فاكسر الروتين لأن ذلك يحسن حالتك المزاجية، ويجعلك أكثر قدرة على التحكم بانفعالاتك.

برج العقرب



برج العقرب من الأبراج المميزة فى حياتهم العملية المهنية والعاطفية، فمولود هذا البرج يتمتع بالجمال والذكاء، كما أنه عقلانى بدرجة كبيرة، وأمين وواثق من نفسه وله أساليب فريدة للوصول لأهدافه، باجتهاد وإخلاصه وحبه لمهنته.

شخصية برج العقرب عبقرية للغاية تبهر كل من حوله، وصاحب نظرة مستقبلية، ولا يفكر فى الحاضر بقدر ما يفكر فى المستقبل وتداعياته، وصاحب حضور مميز، ويسعى لتطوير ذاته باستمرار، وعملى للغاية.

نجاحاتك الحالية ما هى إلا تراكمات لسنوات طويلة من العمل والاجتهاد والصبر، اعلم أن هناك أهداف أخرى سوف تتحقق قريباً، وذلك بمجهودك وبالنتائج التى تحققها، فحدد قراراتك وانظر للمستقبل الذى سوف يكون مبهراً.

تعيش حياة سعيدة وهادئة وذلك بفضل الحب والتفاهم الذى بينك وبين شريك حياتك، وحرصك الدائم على تقوية هذه العلاقة طوال الوقت.




ads