الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسرار وراء زيادة وزن النساء أثناء تواجدهن بالعمل

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 12:29 م
هير نيوز

يتسبب العمل في زيادة وزن الكثير من النساء، وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن العمل لا علاقة له بزيادة الوزن، إلا إنه قد يكون السبب الأبرز لزيادة وزنك.

نقدم لكِ أمور تتسبب في زيادة وزنك خلال تواجدك بالعمل..




الجلوس لفترة طويلة بمكتب العمل من أسباب زيادة وزن النساء


الكثيرات من النساء يقضين وقتًا طويلاً بمكتب العمل، وخلال هذه الفترة لا يكون هناك حركة، وبالتالي تنخفض معدلات الحرق، مما يؤدي إلى اكتساب زبادة في الوزن، لذلك فاحرصي على التحرك ولو لوقت قليل أثناء تواجدك بالعمل، فهذه الخطوة ستحميكِ من اكتساب زيادة في الوزن عند تواجدك بمكتب العمل.


مشاركة زملائك في تناول الطعام من أسباب زيادة وزن النساء


قد تضطرين لمشاركة زملائك بالعمل تناول الطعام، لا سيما إذا كان هناك مناسبة سعيدة تحتفلون بها كعيد ميلاد أحد أصدقائك، فعلى الرغم من أنكِ لا تشعرين بالجوع ولكنكِ تتناولين الطعام معهم.



عدم التفكير قبل اختيار الطعام


يعد هذا السبب هو الأبرز لزيادة الوزن بسبب العمل، ففي العادة حين يكون اليوم مزدحمًا بالأعمال المطلوب منك إنهائها ومليء بالضغوطات والاجتماعات، ولا يوجد وقتًا كافيًا تحضرين فيه طعام صحي، تضطرين للجوء إلى تناول الوجبات السريعة، مثل البيتزا الغنية بالدهون غير الصحية، فاحرصي على القيام مبكرًا لتحضير طعام صحي قبل ذهابك إلى العمل.



الضغوط من أسباب زيادة وزن النساء


حين يكون لديكِ الكثير من الضغوطات بالعمل تشعرين بالتوتر وتتناولين كميات كبيرة من الطعام، على الرغم لعدم احتايجك لتناول هذه الكمية من الطعام.

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.




ads