الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة الفنان أحمد سامي العدل

السبت 30/سبتمبر/2023 - 02:13 م
شيماء ياسر
شيماء ياسر

فجع الوسط الفني بوفاة أحمد العدل نجل الفنان سامي العدل بعد 8 سنوات من وفاة والده، وتداول العديد من الفنانين ونجوم الوسط الفني مرورا بالجمهور منشورات التعزية معربين عن حزنهم الشديد لوفاته داعين الله أن يرحمه.


ونعاه شقيقيه خالد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقا: توفى إلى رحمة الله تعالى ، أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء.

 



سبب وفاة أحمد العدل

 

وكشفت رشا العدل الشقيقة الكبرى للراحل أحمد العدل عن سبب الوفاة في تصريحات لها وأشارت إلى أن شقيقها شعر بتعب مفاجئ، وكان يعاني من مشكلة في القلب.

 

كما نعته ابنة عمه المنتجة إسراء العدل وأشارت في تصريحات لها إلى أن سبب الوفاة جاء بسبب إصابته بجلطات على الرئة غير متأكدة إن كان السبب هو إصابته بكورونا أم لا، وتم نقله للمستشفى نتيجة اشتداد المرض عليه ولكن أمر الله نفذ.

 

وأعلنت إسراء العدل عن مكان تشيع الجنازة لافتة إلى أن صلاة الجنازة ستقام على الجثمان في مسجد الفاروق بمنطقة المعادي عقب صلاة العصر اليوم السبت.

 



أحمد العدل

 

هو ابن الفنان الراحل سامي العدل ولديك شقيقان هنا خالد العدل ورشا العدل.

 

عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل جميلة الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2023 ومسلسل ضد الكسر مع الفنانة الكبيرة نيلي، ومسلسل نسر الصعيد مع النجم محمد رمضان، وشارك في التمثيل في عدة أعمال من بينها: حارة اليهود، فوق مستوى الشبهات، أعز الولد وقدم ألحان مسلسل فاتن أمل حربي.

 



اقرأ أيضا..

 3 معلومات لا تعرفها عن الفنان الراحل أحمد سامي العدل


ads