الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 معلومات لا تعرفها عن الفنان الراحل أحمد سامي العدل

السبت 30/سبتمبر/2023 - 12:55 م
هير نيوز

توفي الفنان أحمد سامي العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل، وفق ما أعلن شقيقه، عبر حسابه على فيسبوك، حيث كتب خالد سامي العدل: «توفي إلى رحمة الله تعالى، أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء».



مَن هو أحمد سامي العدل؟


أحمد سامي العدل هو ممثل ومخرج نجل الفنان الراحل سامي العدل، وكان يعمل كمساعد مخرج، كما شارك بالتمثيل في عدة أعمال أبرزها: مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل «حارة اليهود» بطولة منة شلبي والفنان الأردني إياد نصار.

وعمل كمساعد مخرج في مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل «ضد الكسر» بطولة الفنانة نيللي كريم، كما عمل في مسلسل «نسر الصعيد» بطولة الفنان محمد رمضان.

وقدم ألحان أغنية تتر مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة، وغنت التتر الفنانة أنغام.

وشارك في فيلم «أعز الولد» والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول خمسة أطفال يتعرضون للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين.

فيلم «أعز الولد» بطولة الفنانين: دلال عبد العزيز، شيرين، ميرفت أمين، إنعام سالوسة، ريهام عبد العفور، عمرو يوسف، أروى جودة، أمينة خليل، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، سامي مغاوي، محمد شاهين، محمود الليثي، حاتم صلاح، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج سارة نوح.



وفاة أحمد سامي العدل


ونعت رشا العدل شقيقها أحمد، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

وأضافت رشا في تصريحات صحفية: "تعب مرة واحدة، وعانى من مشكلة في القلب، وكان محتاج يتعمله صمام في القلب، وملحقناش نوديه أي مستشفى، ولكن أمر الله نفذ".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الدكتور رمزي العدل أن نجل شقيقه الراحل سامي العدل توفي صباح اليوم، ولم يتم تحديد موعد الجنازة بعد.


ads