السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تشعل حماس الجمهور بفيديو فكاهي

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 06:40 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو فكاهي جديد عبر حسابها على التيك توك مع إحدى صديقاتها وسط تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي، حيث وجهت صديقتها سؤال حول غسيل السجاد السنادي لتعلق ياسمين بتقولي اية، لتوجه صديقتها سؤال أخر عملتوا كحك العيد يا حاجة لترد ياسمين: أنا مالي أنا والكعك أنا.. أنا مالي، أنا هموت.

 

وحظى الفيديو على إعجاب الجمهور وانهالت التعليقات على الفيديو معربين عن خفة دم ياسمين عب العزيز واشتياقهم وحبهم الكبير لها، كما طالبها الجمهور بالعودة مجددا لتقديم أعمال كوميدية بعد غيابها عن تقديم تلك الأعمال منذ فترة.


فيديو ياسمين عبد العزيز الفكاهي




 

ولم يكن هذا هو الفيديو الفكاهي الأول  للفنانة ياسمين عبد العزيز فقد ظهرت في الفترة الماضية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وتصدر ظهورهما التريند وأصبح حديث السوشيال ميديا في تلك الفترة.

 

كما نشرت فيديو مع زوجها الفنان أحمد العوضي وظهرت فيه بشفاة وخدود كبيرة مما جعل بعض الجمهور يظنون أنها لجأت لعمليات تجميل في البداية حتى  اكتشف الجمهور في نهاية الفيديو أنه فلتر وعلق العوضي على شكلها في ذلك الوقت وقال والله أطلقك.

 



سبب انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز فنيا

 

وفي سياق آخر أوضح زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي في وقت سابق على هامش بداية تصوير فيلمه الاسكندراني مع المخرج خالد يوسف، أنه انفصل فنيا عنها بسبب أنها أرتأيا أن ذلك المناسب في الوقت الحالي حتى العودة مرة أخرى بعمل قوى بنفس مستوى الأعمال السابقة.

 



آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023وحقق نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول جابر الذي يتعرض للعديد من المشاكل مع عائلته تضطره للسفر إلى القاهرة ليقع في حب مهرة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 


 

اقرأ أيضا..

طارق الشناوي يكشف سر رفض ياسمين عبد العزيز فيلم أولاد حريم كريم


ads
ads