الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات صادمة في قضية الفاشينيستا فاطمة المؤمن

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 05:08 م
فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

رفضت المحكمة الكويتية إخلاء سبيل الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، وقررت المحكمة استمرار حبسها وتأجيل القضية الخاصة بها إلى 16 أكتوبر المقبل، فيما قررت المحكمة استمرار حبس الفاشينيستا المؤمن من قبل، حيث تنحي القاضي عن القضية، لوجود أحد الموانع.

وقررت المحكمة تحديد موعد جلسة نظر فى قضية الحادث المأساوي، الذى تسببت فيه فاطمة المؤمن، فجر يوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2023، ونتج عنه وفاة شخصين، وإصابة شخصين آخرين.



حقيقة قيادة فاطمة المؤمن تحت تأثير المخدرات


كشف تقرير من أحد المعامل المختبرية أن مصممة الأزياء الكويتية فاطمة المؤمن المتورطة في حادث سيارة في الكويت، أدى إلى مقتل شخصين لم تكن تحت تأثير المخدرات.

فيما أكدت التحاليل المختبرية إنه خلافاً لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عدم العثور على أي مخدرات في سيارة فاطمة المؤمن.

وتجاوزت مؤثرة الموضة الشهيرة الإشارة الحمراء، مما أدى إلى اصطدام سيارتها بأخرى ومقتل شخصين هما: وليد جاسم محمد المطيري ويوسف بدر الكعمي.



حادث فاطمة المؤمن يثير الضجة عبر مواقع التواصل 


وأثار حادث فاطمة المؤمن ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بعد انتشار مقاطع فيديو له وانتشار شائعات مفادها أن المؤمن كانت تقود سيارتها تحت تأثير الكحول.

ووجهت للمؤمن 10 تهم هي: القتل غير العمد، التسبب في إصابة عرضية، السرعة الزائدة، القيادة تحت تأثير الكحول أو المخدرات، تجاوز الإشارة الحمراء، بالإضافة إلى القيادة برخصة قيادة غير صالحة، القيادة المتهورة، عدم حمل رخصة، إتلاف الممتلكات العامة، وإتلاف الممتلكات.



وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية إنه تقرر "حبس المؤمن 10 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، وإحالتها إلى السجن المركزي تمهيدا لتحويلها إلى المحكمة المختصة، والإفراج عن مرافق سائق السيارة"، فيما رفضت النيابة العامة طلب الإفراج عن المتهمة بتسديد مبلغ الكفالة. 

اقرأ أيضا..


ads