الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأميرتين إيمان وسلمى: «ياقلب ماما» (صور)

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 06:17 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا



بعبارات من الحب عايدت الملكة رانيا ابنتيها الأميرة إيمان والأميرة سلمى بمناسبة عيد ميلادهما الذي يأتي في يومين متتاليين، فعيد ميلاد الأميرة سلمى يوم 26 سبتمبر والأميرة إيمان يوم 27 سبتمبر ونشرت الملكة رانيا صورة تجمعها بابنتيها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وارفقتها بتعليق: "ياقلب ماما، وانتو بخير وكل يوم وانتو على قلبي أغلى وأغلى".

 



تفاعل الجمهور مع معايدة الملكة رانيا

 

ونالت معايدة الملكة رانيا لابنتيها اعجاب واهتمام الجمهور الذي بادر بالتعليقات بعبارات من الحب والتهاني والغزل في جمال الثلاثي الملكي متمنين لهم حياة سعيدة وعامل جديد مليء بالامنيات والفرح.

 



معايدة الأمير الحسين

 

كما حرص ولي عهد الأردن الأمير الحسين على معايدة شقيقته الأميرة سلمى، ونشر صورة لها معلقا: الأخت الحنونة نعمة من الله، كل عام وانتِ بخير سلمى.

 



علاقة الملكة رانيا بابنتيها

 

يذكر أن الملكة رانيا تهتم كثيرا بابنتيها وتشاركهما في كاافة تفاصيلهما، وظهر ذلك بشكل كبير في العديد من المواقف التي اجتمعا فيها.

 



كما ظهر عليها علامات التأثر الشديد في حفل زفاف الأميرة إيمان ولم تستطع تمالك دموعها، وتعبيرا منها على حبها الكبير لابنتها ارتدت حقيبة منقوش عليها اسم إيماني، وقد حطت تلك اللفته الجميلة على إعجاب رواد التواصل الاجتماعي  في ذلك الوقت، ولم تكتف الملكة بذلك بل تخطت كونها ملكة وكانت ترقد على الأرض لتعديل فستان ابنتها.

 

وشاركت أيضا الملكة رانيا فيديو من زفاف ابنتهما على أنغام الفنانة إليسا تظهر فيه وهي تحتضنها بقوة وسط تأثر كبير من قبلها.

 

الأميرة سلمى




وشاركت الملكة رانيا في وقت سابق صور للأميرة سلمى مع اقتراب تخرجها وأرفقتها بتعليق: أتذكر طفولتك، أولى خطواتك، أولى كلماتك وأول يوم لكِ في المدرسة، هذا الأسبوع سأراكِ خريجة، لكنكِ ستبقين دائما صغيرتي سلمى.

 



اقرأ أيضا..

«حماتها قاعدة ورا» صورة الملكة رانيا خلف الأميرة رجوة تثير الجدل على فيسبوك


 

ads