الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فائق حسن يتغزل بزوجته أصالة بعد طرح بوستر ألبومها: «أيقونة الشرق»

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 11:32 م
أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

روجت الفنانة أصالة لبوستر ألبومها المقبل لحقت نفسي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وسط تفاعل كبير من الجمهور معربين عن ترقبهم للألبوم، وقد حرص زوجها الشاعر فائق حسن على مساندتها ودعمها برسالة رومانسيه عبر حسابه على إنستجرام معلقا: تشبهين موهبتك متفردة متجددة.. الفن للفن جعلتي منه أولوية فكنتي أيقونة الشوق.

 

وتابع: "صولا.. لحقت نفسي، مبروك يا جوزتي".


 


ألبوم أصالة الجديد

 

وقد أثارت أصالة قلق  جمهورها بعد حذفها جميع صورها على حسابها إنستجرام متسائلين عن السبب، لتعود أصالة من جديد وتنشر مجموعة صور لتكون البوستر الرسمي لألبومها القادم.

 

وعلقت أصالة على الصور قائلة: بقدملكم كل الأوقات الحلوة المليانة محبه وصحبه وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر.. أغاني بتحكي عني وبتحكي عنكم..عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الروح فايق أيام طويله بأماكن كتيرة لنرسم كلة صورة وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب ما يمكن.

 



رسالة أصالة للقائمين على الألبوم

 

كما وجهت أصالة الشكر لكافة القائمين على عمل الألبوم والتي أعطت لمساتهم طابع خاص للأغاني.

 

وحرصت أصالة على شكر شقيقها أنس وقالت: شكرا لأخي وسندي أنوس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكر لي، وشركة كبيرة مجتهده رائدة بالموسيقى وكتير من باقي الفنون بيتي الحنون (روتانا ) وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحس إنهم ولاد الشركة الكبار .. وإدارة أعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكل صغيرة وكبيرة وكل عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل أصحابي اللي برروا غيابي وقد ما اشتاقوا لي اشتقت.

 

موعد طرح ألبوم لحقت نفسي

 

وأعلنت أصالة  أن الالبوم سيطرح في أول أكتوبر معلقة: حبايبي راح يكون بأول أكتوبر بين إيديكم بعض من روحي على شكل أغاني ومتل مابدينا مكملين.




اقرأ أيضا..

بعد نجاح الفريدو| أشهر 4 روايات تحولت إلى أعمال فنية وحققت نجاح ساحق


ads
ads