الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مغامرة أحمد عز الجديدة: ضابط صعيدي في فرقة الموت

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 07:08 م
أحمد عز
أحمد عز

يعيش الفنان أحمد عز خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني حيث يستعد للبدء في تصوير فيلمين، يجسد في كل منهما شخصية مختلفة حيث يجسد في أحدهم دور الصعيدي، والتي تعد المرة الأولى له والتي يقدم فيها أدوار صعيدية، كما يبدأ أحمد عز تصوير أولى مشاهده في فيلم "فرقة الموت" الشهر المقبل، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم والفنانين مثل منة شلبي وبيومي فؤاد ومحمد داوود ورشدي الشامي وعصام عمر، بالإضافة إلى باقة من ألمع النجوم، والفيلم من إنتاج هشام عبد الخالق ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.



أحمد عز في فرقة الموت

حيث يجسد أحمد عز خلال الفيلم دور شخصية صعيدية، وهو ضابط شرطة خلال فترة الخمسينات، ويحاول التصدي للكثير من المشكلات التي تواجهه في الصعيد، وتتصاعد الأحداث خلال الفيلم.



ولاد رزق الجزء الثالث

كما يستعد أحمد عز لتصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، والذي سبق وطرح جزئيين منه ولاقي رواجا واسعا فور عرض الجزئيين السابقين وحقق نجاحا كبير، حيث يجسد أحمد عز شخصية شاب يعيش في حارة شعبية.

 ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم  أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف.ويعتبر الجزء الثالث من أولاد رزق هو الفيلم الثاني لأحمد عز خلال الفترة المقبلة. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج خالد العريان



تكريم أحمد عز

من المقرر أن يتم تكريم أحمد عز في مهرجان القاهرة السنيمائي في دورته ال45 والذي من المقرر انعقاده في المفترة من 15 إلى 24 نوفمبر المقبل
 
 
 اقرأ أيضا

«بناكل في بعض» زينة تعلق على خلافاتها مع أحمد عز (فيديو)

زينة عن أزمتها مع أحمد عز: أبو ولادي وبحبه

ads