الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات قضية أم أنهت حياة طفلها في الزقازيق

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 12:20 م
محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل، اليوم، حجز قضية الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته وطهي أجزاء منها، إلى جلسة 30 سبتمبر للنطق بالحكم، وذلك بعد أن انتهت من سماع المرافعة للنيابة والدفاع.

كانت النيابة العامة قد أحالت ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامها  بقتل طفلها عمدًا مع سبق الإصرارعلى ذلك.

تضمن أمر الإحالة أن المتهمة قد عقدت العزم وبيتت النية على قتل طفلها المجني عليه لرغبتها في الاستئثار به مع خوفها من أن يبعده عنها مُطلقها، وأعدت لذلك عصا فأس كانت بمسكنها وأغلقت منافذه.

أم تنهي حياة طفلها بالزقازيق

وانفردت المتهمة بالمجني عليه مستغلة اطمئنانه إليها وسكونه في وجودها، فغافلته وانهالت على رأسه بثلاث ضربات بالعصا قاصدة إزهاق روحه فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وفي سبيل إخفاء أثر جريمتها وحتى لا يفتضح أمرها قطعت جثمانه إلى لأشلاء وانتزعت اللحم عن العظم وأذابت الأحشاء وبعض الأشلاء بطهيها لإخفاء معالمها وأكلت أجزاءً منها، وقبيل ضبطها من ذويها والجريمة متلبسة بها جمعت ما تبقى من الأشلاء والعظام وأخفتهم.

وفي سياق متصل، كانت طفلة قد لفظت أنفاسها الأخيرة نتيجة تعرضها للتعدي بالضرب المبرح من قبل والدتها وزوج والدتها في منطقة البساتين.. حيث تلقى رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، إشارة من أحد المستشفيات بمنطقة البساتين يفيد بوصول جثمان طفلة تدعى ولاء، وتبلغ من العمر 12 عاما بها آثار تعذيب بجميع أنحاء الجسد.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمباحث قسم شرطة البساتين للمستشفى، وبعد الفحص تبين أن زوج والدة الطفلة ووالدتها وراء مقتلها، حيث تعدوا على الطفلة بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسها الأخيرة في الحال.
 وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم والقبض على والدة الطفلة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


اقرأ أيضا..

تطور جديد في قضية الشاب المتهم بالتخلص من شقيقته في شوارع بورسعيد




ads