الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح يأكل الكشري والحوواشي بإعلان بيبسى الجديد (فيديو)

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 08:49 م
محمد صلاح
محمد صلاح

التقى اللاعب المصرى محمد صلاح المحترف بصفوف النادى الانجليزى ليفربول، مع صديقه السابق بالفريق الكرواتي ديان لوفرين مؤخرا، في إعلان لشركة بيبسي للمشروبات الغازية، حيث كان الثنائي قريبين بشكل خاص عندما كانا زملاء في فريق ليفربول بين عامي 2017 و2020، على الرغم من أن صداقتهما تأثرت ببعد المسافة بينهما، بعد أن انتقل لوفرين إلى نادى زينيت سان بطرسبرج بروسيا، ثم انتقل فى يناير الماضى 2023 إلى نادى ليون الفرنسى.


محمد صلاح ولوفرين بإعلان بيبسي

سنحت الفرصة مؤخرا للصديقين محمد صلاح ولوفرين لإعادة التواصل مرة أخرى، بعد ظهورهما في أحدث إعلان تجاري لشركة بيبسي، وظهر اللاعبان وهم يتجولان في شوارع مصر، ويتذوقا الأطعمة المصرية المختلفة، أثناء تلويحهما بالمشروب الجديد، الذى أصبح أكثر فوارا الآن أكثر من أى وقت مضى.

وظهر اللاعب المصرى صلاح مع المدافع الكرواتى أثناء تجولهما فى شوارع محافظة الإسكندرية بالسيارة، كما تناولا العديد من الوجبات الشعبية مثل الحواوشي والكشرى.

 

كما ذهبا فى الإعلان، الذى بلغت مدته حوالى دقيقة واحدة، إلى أحد محلات الكشرى المصرى، ليتناولوا مع بعض الوجبة داخل المحل.

محمد صلاح وإعلانات بيبسى 

 والجدير بالذكر أن صلاح ظهر في عدد من الإعلانات لشركة المشروبات الغازية بسبب صفقة الشراكة التي أبرمها مع شركة بيبسي، حيث قام من قبل بتصوير جلسة تصوير ترويجية في وسط مدينة ليفربول في أكتوبر 2021.




محمد صلاح رجل مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وحصد اللاعب المصري جائزة أفضل لاعب بمباراة ولفرهامبتون الأخيرة، وقرر نادى ليفربول الإعلان عن تسلم صلاح للجائزة بدون وضع اسم أو شعار الشركة الراعية، التى تقدم الجائزة، وهى شركة خمور.

وقد تمكن صلاح لاعب فريق ليفربول من صناعة هدفين وتسجيل الهدف الثالث، فى المباراة التى جمعت بين فريق الريدز وولفرهامبتون، واستطاع فريق المدرب الألمانى يورجن كلوب الفوز بثلاثية نظيفة.




ads