الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل إطلالات دانيلا سمعان زوجة فابريجاس

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 12:39 م
دانييلا سمعان
دانييلا سمعان

تعتبر اللبنانية دانيلا سمعان، من أبرز الوجوه في عالم كرة القدم وخاصة الإسبانية، نظرا لارتباطها منذ فترة طويلة بالنجم الإسباني سيسك فابريجاس لاعب برشلونة السابق.

من أكثر الألعاب الرياضية التي يتابعها الجمهور ويشجّع لاعبيها كرة القدم، وقد يعلم الجمهور بعض المعلومات عنهم، لكن تبقى الكثير من الأخبار غير المعروفة عنهم والتي قد يسأل عنها الناس مثل زوجاتهم وغيرها.

  يومان في دبي

سيسك فابريجاس ودانييلا سمعان كان قد أمضيا يومين في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وحصلا خلالهما على الإقامة الذهبية في الإمارات.

لاعب كرة قدم سيسك فابريغاس ارتبط باللبنانية دانييلا سمعان في عام 2019 وذلك بعد علاقة بينهما دامت 7 سنوات، حيث أنجبا خلالها 3 أطفال.

زواج دانييلا سمعان وفابريجاس

سيسيك كان قد أعلن زواجه من صديقته اللبنانية دانييلا سمعان، ف حفل زفاف ضخم عام 2018 حضره أبنائهما الـ 3.

حفل زفاف سيسك فابريجاس ودانييلا سمعان حضره أبنائهما الـ 3، "ليا" و"كابري" البالغتان من العمر خمس وثلاث سنوات والابن ليوناردو البالغ من العمر عاما واحدا، إضافة إلى "ماريا" و"يوسف" ابنى دانييلا سمعان من زوجها السابق رجل الأعمال اللبنانى "إيلي تكتوك".

يشار إلى أن دانييلا سمعان، كانت قد تغزلت في فستان الفنانة ياسمين صبري، التي أطلت به في يوم الاحتفال بعيد ميلادها منذ فترة ووصفته بأنه "رائع".

دانييلا كانت قد نشرت فيديو مع فابريجاس خلال تعليمه بعض كلمات اللغة العربية، وظهرت وهي تنطق بعض الكلمات باللغة العربية وباللهجة اللبنانية، ويردد نجم برشلونة وتشيلسي السابق الكلمات بعدها في سعادة كبيرة.. وخلال مقطع الفيديو القصير التي نشرته دانييلا سمعان على موقع "إنستجرام"، كتبت: "دائما نتعلم لغة جديدة "العربية – اللبنانية".

موقع "هير نيوز" اختار بعض الإطلالات لدانييلا من حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".



ads