الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغ رسمي ضد منتج شهير سرق صفحاتها وقناة يوتيوب

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 08:17 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب تعرضها للسرقة من قبل المنتج محمد الشاعر، ما دفعها إلى تقديم بلاغ ضده للنائب العام بتهمة سرقة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بالإضافة إلى سرقة قناتها الخاصة على موقع يوتيوب ومنعها من الترويج لحفلاتها وأغانيها من خلالها.


تفاصيل بلاغ شيرين

وقال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد المنتج محمد الشاعر وذلك نظرا لقيامه بسرقة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بشيرين عبد الوهاب مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام، بالإضافة إلى قيامه بسرقة الأغاني الخاصة بشيرين مثل "وبحلفلك" و"القماص" وقام بطرحها على قناتها على يوتيوب بدون علمها، وقيامه بسرقة ربح القناة لحسابه الشخصي.



سرقة صفحات شيرين عبد الوهاب

وفقا لما جاء في البلاغ الرسمي فإن المنتج محمد الشاعر قام بسرقة جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانة شيرين ونشر الأغاني الخاصة بها على قناتها على يوتيوب والتربح منها دون علمها.

كما ورد في البلاغ أن محمد الشاعر قام بالتعاقد مع شركة "أنغامي" وقام بنشر أغنية "بحلفلك" بدون الحصول على اذن منها، كما قام بالتعاقد مع موقع "spotify" بدون الحصول على موافقة منها، وقام بنشرها على قناتها على يوتيوب وأخذ الإيرادات الخاصة بتللك الأغاني لحسابه الشخصي.



وفي النهاية التمس ياسر قنطوش المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب من النائب العام باتخاذ اللازم قانونا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد محمد الشاعر وذلك جراء ما قام به من سرقات  بتهمة الاعتداء على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات والاستيلاء على المواقع الرسمية الخاصة بشيرين عبد الوهاب بدون علمها أو الحصول على اذن منها والاستيلاء على أموالها التي تربحها من إيرادات قناتها على يوتيوب.

ads
ads