الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة بشأن سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني «ريم البارودي كلمة السر»

الخميس 31/أغسطس/2023 - 11:29 ص
هير نيوز

أشعل الفنان أحمد سعد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طلاقه لزوجته علياء بسيوني، وهو الخبر الذي أعلنته علياء عبر حسابها على إنستجرام، مصحوبًا برسالة صادمة، حول تخلي الفنان أحمد سعد عنها وعن رضيعته التي وصلت الدنيا منذ 49 يوما فقط.

ولم تكشف علياء وقت إعلانها الخبر عن سبب الطلاق، كما لم يعلق أحمد سعد على ذلك، واكتفى الثنائي بالصمت، والانفصال بهدوء رغم الجلبة الكبيرة التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الثنائي منصات التريند ليوم كامل.



ريم البارودي تعود المشهد


وفي ذلك الإطار كشف مصدر مقرب من أحمد سعد وعلياء بسيوني - رفض ذكر اسمه - عن السبب الحقيقي وراء طلاقهما، وهو رغبة أحمد سعد في العودة للفنانة ريم البارودي، حيث بدأ سعد في الآونة الأخيرة في الحديث مع ريم مجددًا، وتوشك علاقتهما على العودة لسابق عهدها.

وأضاف المصدر، أن سعد اقترح على ريم العودة والزواج مجددا، مبديًا ندمه على الفترة الماضية، التي قضاها بعيدا عنها ومروره بالعديد من التجارب الفاشلة، وهو ما رفضته ريم في البداية تماما، ولكن مع إصرار سعد على العودة لريم، رضخت في النهاية لطلبه ولكنها وضعت شروطا قاسية للعودة.



وتابع أن ريم البارودي طالبت أحمد سعد بالانفصال أولاً عن زوجته علياء بسيوني، قبل العودة إليه، كما اشترطت عليه أيضًا أن يعتذر لها على اللأ أمام وسائل الإعلام عن الفترة الماضية، وأنه بالفعل أخطأ في حقها، وهو ما قبله أحمد سعد بالفعل ونفذ الشرط الأول وهو طلاق علياء بسيوني.

وواصل المصدر أن ريم البارودي ما زالت تكن مشاعر الحب للفنان أحمد سعد، وأنها كثيرًا ما صرحت بذلك في بعض الجلسات الخاصة، والدليل على ذلك أنها لم تتزوج حتى الآن، مؤكدًا أنها قد تكون متمسكة بأمل العودة لأحمد سعد حتى سنحت الفرصة، ففرضت شروطها وبدأت أولى خطوات العودة له.

أحمد سعد وعلياء بسيوني


وكانت علياء بسيوني قد صُدمت بقرار زوجها الانفصال عنها، فنشرت رسالة عبر ستوري حسابها في إنستجرام هاجمت فيها طليقها الذي تخلى عنها، حسب قولها.

وكتبت بسيوني عبر إنستجرام: "الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".

وأضافت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".



وأردفت علياء بسيوني: "أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وإنت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

يذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن منذ شهر تقريبا قدوم مولودته الجديدة، التي أطلق عليها اسم مريم، وهي ابنته من زوجته علياء البسيوني، بعدما أنجب منها ابنتهما الأولى عليا.




ads