السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة سفاح الجيزة تكشف تفاصيل خطيرة عنه

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 12:43 م
سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

شغلت قضية سفاح الجيزة الجمهور بشكل كبير بعد إعادة طرح أحداثها في شكل درامي مما أثار اهتمام الجمهور لمعرفة كافة تفاصيل الشخصية ودوافعها.

 



وفي مداخلة هاتفية سابقة لزوجة سفاح الجيزة  مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة كشفت مي زوجة سفاحً الجيزة بعض التفاصيل عن الشخصية.

 

وذكرت مي أنها تزوجت به زواج تقليدي عبر أحد المعارف الذي أشاد بتدينه وأدبه كما ذكر أنه مهندس ويمتلك وظيفة مرموقة.

 



وأوضحت مي أن زوجها لم يبدو عليه أي علامات تدل أنه قاتل نهائي وأنها عندما اكتشفت أن له علاقات نسائية متعددة واجهته ولكنه أنكر كل ذلك.

 

قتل أبناءه بطريقة وحشية

 

وأشارت مي إلى أنه تسبب في سقوطها بطريقة غير مباشرة لمدة ثلاث مرات وذكرت أنه بجرد علمه أنها حامل يشتري لها وجبات وأطعمة من الخارج فتشعر بعدها بحالة صعبة وتفقد جنينها.

 

سرقة ذهبها


وذكرت مي أنها شكت فيه في إحدى المرات عندما كانوا في الخارج وهو الوحيد الذي كان يعلم بذلك وفي هذا الوقت تعرضا للسرقة ولم يكن غيرة يعرف المكان المتواجد فيه الذهب الذي سرق وعندما واجهته أنكر.

 

وعن طلاقها منه قالت إنها وكلت محامين لتطليقها ولكن الإجراءات بطيئة جدا ولا تعرف مصيرها خاصةً بعد ما مرت به فهي تريد أن الطلاق منه في أقرب فرصة.

 

مسلسل سفاح الجيزة 


 


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول سفاح الجيزة الذي يقوم بالكثير من عمليات النهب والسرقة والقتل تحت مسمى آخر وبشخصيات مختلفة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت.

 

 

أبطال سفاح الجيزة

 



يشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، باسم سمرة، المسلسل إخراج هادي الباروجي.


اقرأ أيضا..

بسمة بوسيل برفقة أبنائها في أول يوم دراسة وسط غياب تامر حسني (فيديو)



ads
ads