الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطة عاجلة في ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة

الأحد 27/أغسطس/2023 - 08:52 م
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح، وضع مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي خطة طوارئ عاجلة، بعد الأنباء التي تتوالى عن رحيل نجم الفريق محمد صلاح عن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي للعب في الدوري السعودي "دوري روشن"، خاصة بعد إعلان قناة الرياضية السعودية، إن محمد صلاح سيلعب آخر مباراة مع ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحدن والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، قبل أن يسافر إلى دبي من أجل الفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي اتحاد جدة السعودي.


خطة عاجلة في ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من النادي الإنجليزي، إن إدارة الفريق وضعت خطة طوارئ عاجلة من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل إلى اتجاد جدة السعودي، بعد مباراة نيوكاسل يونايتد، حسب التقارير التى انتشرت خلال الساعات الماضية.


بدائل صلاح في ليفربول

ولفتت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن إدارة ليفربول وضعت بدائل من بينها ضم البرتغالي جواو فيليكس، الذي يعاني في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، لتعويض رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي.

وكان جواو فيليكس أنهى إعارته مع نادي تشيلسي الإنجليزي الموسم الماضي، وعاد إلى أتلتيكو مدريد، لكن علاقته المتوترة مع دييجو سيميوني المدير الفني للفريق وضعته خارج حسابات الأخير في الموسم الحالي 2023-2024.

كما أشارت صحيفة "ليفربول إيكو" إلى أن ليفربول سأل عن إمكانية الحصول على خدمات رايان جرافنبيرتش لاعب بايرن ميونخ الألماني، قبل نهاية فترة سوق الانتقالات الصيفية.



صلاح يقود ليفربول للفوز على نيوكاسل

 وكان فريق ليفربول الإنجليزي اقتنص فوزا مثيرا من نظيره نيوكاسيل بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي البريميرليج.
وفي البداية تقدم نيوكاسيل بهدف أول في شباك ليفربول سجله أنتوني جوردون، في الدقيقة 25، ثم أحرز داروين نونيز هدف تعادل ليفربول في مرمى نيوكاسيل، بالدقيقة 81، قبل أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 93، من صناعة محمد صلاح.

ولعب في تشكيل ليفربول، الياباني واتارو إيندو، أحدث صفقات الريدز، إلى جانب الثلاثي محمد صلاح ولويس دياز وكودي جاكبو.

ads