الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"دباديب وسينما وسفر".. استعدادات البنات للاحتفال بالفلانتين

الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:17 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


قبل أيام من احتفالات عيد الحب المصري، تستعد الفتيات خاصة طالبات الجامعة لإعداد برنامج خاص لكل منهن، خاصة وأن معظمهن تجمعهن علاقات عاطفية، سواء خطوبة أو زواج بشركاء حياتهن، ،كل منهن تريد أن تحتفل بهذا اليوم بطريقة مميزة للغاية.

ياسمين محمد طالبة الفرقة الرابعة كلية الحاسبات والمعلومات جامعة القاهرة، قالت، إنها مخطوبة لزميلها في الجامعة منذ 3 شهور، وعيد الحب القادم هو أول مناسبة رومانسية تجمعهما، لذلك وضعت هي وخطيبها برنامج شامل لهذا اليوم.

وتابعت، وعلى الرغم من ظروف كورونا وما تمر به الدولة بل العالم أجمع من إجراءات طارئة، فإنهما قررا السفر للإسكندرية. 

وأضافت "ياسمين": "سنتخذ كل الإجراءات الوقائية الممكنة للحفاظ على أنفسنا من الإصابة، فنحن قررنا أن تكون عروس البحر الأبيض المتوسط هي قبلتنا في عيد الحب نظرًا لأنها المكان الأول الذي التقينا فيه منذ أربعة أعوام، ما يجعلها المكان الأفضل بالنسبة لنا".

أما سارة عبد الباقي طالبة الفرقة الثانية بكلية الطب قصر العيني، وهي تجمعها علاقة عاطفية بابن عمها، فقالت، إنه من المقررأن تتم خطبتهما بشكل رسمي منتصف الشهر المقبل، وتستعد للاحتفال بعيد الحب القادم وسط عائلاتها،حيث لا تسمح لهم تقاليد العائلة بالخروج بمفردهما لكنها حريصة على شراء هدية رومانسية لخطيبها المستقبلي.

وأكدت "سارة" أنها استعانت ببعض صديقاتها للنزول وشراء هدية ملائمة للمناسبة، ووجدت أن "الدبدوب" هو الهدية الأمثل التي تتربع على عرش هدايا عيد الحب، بمختلف ألوانه وأشكاله، مضيفًة أن بعض المتاجر ابتكرت دباديب وأشكال إسفنجية كبيرة على أشكال المشاهير والفنانين والمطربين، وهو ما لاقى رواجًا كبيرًا لدى عدد من صديقاتها.

نسمة أحمد طالبة الفرقة الرابعة كلية التجارة جامعة القاهرة، متزوجة منذ عام، قالت: "الزواج يقوي العلاقات العاطفية، على عكس ما يشيع البعض أن العلاقات الرومانسية تنطفئ بعد الزواج" موضحًة أنها قررت الاحتفال مع زوجها في السينما، وهي عادة اتبعها الزوجان منذ تعارفهما الأول، حتى أصبحت سمة لاحتفالات عيد الحب لهما، موضحًة أن عدد كبير من صديقاتها تفضل الذهاب للسينما في هذه المناسبة.

ads