الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 علامات تكشف غموض رجل برج الأسد «هتعرفي لو بيحبك»

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 12:45 ص
رجل برج الأسد
رجل برج الأسد

تشغل الأبراج بال الكثير من الفتيات، حيث تبحث كل فتاة عن صفات البرج الذي يولد فيه شخص عزيز عليها، أو حتى تعرف كيف تتعامل مع حبيبها أو شريك حياتها، ويمكن أن تساعد الأبراج أحيانا في العلاقات من خلال إتباع صفات كل شخص ومعرفة ما يحبه أو يكره.

وإذا تعلق الأمر برجل برج الأسد، يكون في حاجة لفك شفرة هذا الرجل فهو غامض مغرور ليس من السهل كسب حبه وقلبه أو معرفة ما يدور بداخله.

وإليك أبرز الأشياء التي تكشف لك حقيقة مشاعر رجل برج الأسد نحوك: 



- يظهر حبه لك أمام الآخرين

يتميز رجل برج الأسد بجرأته فهو إن كان يحبك لن يتردد في التعبير عن هذا الحب أمام الجميع أو في الأماكن العامة، مثل تقبيله ليديك أو أن يقول بعض كلمات الغزل أمام أصدقائك. فهذه إحدى العلامات التي تدل على حبه لك.

- الغيرة

تعد الغيرة من صفات برج الأسد فهو لا يستطيع السيطرة عليها بأي شكل من الأشكال، لذلك إذا كان يحبك فهو يقوم ببعض الأفعال التي تشير إلى غيرته عليك بشكل تلقائي، كنا أنه من صفاته أن يحب امتلاك الأشخاص ويمكن أن تجديه يحاول أن يقيد حريتك أحيانا.


- فرض سيطرته

يشبه رجل برج الأسد أبطال السينما وبالتحديد أفلام الأكشن حيث يحاول دائمًا حماية حبيبته من الأشرار الذين يطاردونهام، فتجديه يحاول أن يكون مسؤول عن حمايتك حتى يجعلك أحيانا تحت سيطرته.

- يعاملك كملكة

من المعروف عن رجل برج الأسد أنه يتعامل على أساس أنه "الملك" ويحب أن يعامله الجميع بهذه الطريقة، ولذلك يتعامل مع حبيبته على أنها الملكة أيضا فهذا يشير إلى أنه قد وقع في حبك. ولكن عليك تقديم الكثير من الحب والاهتمام لرجل برج الأسد.







4 علامات تكشف غموض رجل برج الأسد «هتعرفي لو بيحبك»

4 علامات تكشف غموض رجل برج الأسد «هتعرفي لو بيحبك»
ads
ads