الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل زفاف العريس الخليجي والعروس المصرية يثير الغضب وأسرة الفتاة تفجر مفاجأة (فيديو)

الأحد 20/أغسطس/2023 - 06:56 م
العريس الخليجي
العريس الخليجي

أثار مقطع فيديو منتشر لعريس خليجي يرمي الأموال على عروسته في حفل زفافهم جدلا كبيرا في الساعات الماضية، حيث ظهر معازيم الفرح وهم يلتقطون المال من على الأرض، الأمر الذي جعل رواد وجمهور مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي يستنكرون هذا الفعل، والذي توالت عليه العديد من التعليقات السلبية.

 


وانتشر الفيديو بشكل كبير على جميع صفحات السوشيال ميديا وانهالت التعليقات من قبل الجمهور الذي وصف هذا الفعل بالمستفز والمخجل.


 

وجاءت التعليقات كالتالي:

 

كتبت أية عزت: "كل ما يقابلنى فيديو العريس الخليجي والعروسة المصرية بحس بالاحراج". 




بينما علقت منة: "الفيديو ده من اكتر الحاجات المتدنية اللي شوفتها مهينة بجد، مش عارفة ازاي ممكن حد يقبل ده ع كرامته، وتعامل العريس الخليجي مع العروسه كانها رقاصه . ده اسلوب مقر.ف اما منظر الناس وهي بتاخد الفلوس حاجه تكسف، الفيديو ده والله سئ لأبعد الحدود بجد حاجة تحزن".

 



وكتب أحمد: "أنا أول ما شوفت فيديو العريس الخليجي والعروسة المصرية بصراحه ضحكت جدا بس بعدين حسيت بالم من الفيديو وكمية من التدني والتخلف والرخص والطمع حسبي الله بجد ف الاهل اللي بتبيع بناتها كده هي الناس ايه مجرد سلعة عندكم، حاجة اخيرة العريس شكله بيروح ديسكوهات كتير ف متعود يرمي الفلوس بالشكل ده".

 



تعليق أسرة العروس على فيديو العريس الخليجي

 

وأثارت تلك الضجة والهجوم غضب أسرة العروس التي أوضحت في تصريحات صحفية أن العريس مصري الجنسية  وأنه تقدم بخطبتها عن طريق أقارب جيرانهم.

 

كما أوضحت أسرة العروس أنها لم تتزوج عن طريق السفارة كما هو منتشر ولكنها تزوجت عن طريق مأذون وشهود في قاعة الزفاف.

 

عن رشقها بالمال أشاروا أن هذا التصرف كان تعبيرا عن حبه لها وسعادته باليوم ومن قاموا بأخذ الأموال من على الأرض هم أطفال، ولم يتسارع أحد من المدعوين أو من أسرة العروس لأخذ المال، مضيفة أن العرسان يتمتعون حاليا بسعادة وسيسافرون إلى تركيا لقضاء شهر العسل.


اقرأ أيضا..

 

 

ads