الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات أنيقة ومحتشمة على طريقة الإعلامية السعودية سارة دندراوي

الأحد 13/أغسطس/2023 - 10:59 ص
الإعلامية السعودية
الإعلامية السعودية سارة دندراوي

يلجأ عدد كبير من النساء إلى اختيار إطلالاتهن على طريقة النجمات الشهيرات سواء في الفن أو الإعلام أو عالم الأزياء.

المذيعة السعودية سارة دندراوي تعد من أشهر مذيعات الخليج وأكثرهن أناقة ورقيا في اختيار إطلالاتها، والتي تلهم المرأة السعودية باحتشامها وتصاميمها الملونة.

نستعرض بعض هذه الإطلالات الأنيقة والمحتشة للإعلامية سارة دندراوي، والتي جاءت أغلبها طويلة ومتناسقة وبألوان زاهية متماشية مع بعضها، للاختيار من بينها، لراغبات ومحبات الاستايلات التي تتواكب مع كل ما هو حديث في عالم الأزياء والموضة.

ستايل محتشم من إطلالات سارة دندراوي

الإعلامية السعودية سارة دندراوي تختار إطلالة التنورة البرتقالية الضيقة على جسمها مع القميص الأبيض الحريري بأكمامه الطويلة، كما تنوع في اختيار التنانير، حيث اعتمدت التنورة الضيقة المنقطة بالأبيض والأسود، مع القميص الأسود الساتان، وإطلالة البنطال تختاره سارة مع القميص المطبعة بالنجمات السوداء مع الجاكيت الجينز القصيرة بدون أكمام.

هناك أيضا التنوع في الألوان في إطلالة البنطال التي تعتمدها سارة، وقد اختارت بنطالاً باللون الأصفر مع قميص أسود طويل.. وفي إطلالة أخرى اختارت بنطالاً باللون الفوشيا نسقته مع قميصه الحريري باللون نفسه.. أما إطلالة البدلة الرسمية الواسعة بتصميمها العصري تختارها باللون الأحمر مع البليزر الحمراء الواسعة.

الإعلامية السعودية تعتمد على الأطقم المحتشمة

سارة تعتمد على أطقم محتشمة تلهم المرأة السعودية مثل الطقم الأخضر اللون بالبنطال الواسع وقميصه.. فضلا عن إطلالة العباية الخليجية التي تواظب عليها، حيث اعتمدت في شهر رمضان العباية الخليجية باللونين الأبيض والأخضر.

سارة تتألق بإطلالة فستان السهرة المحتشم التصميم والمطرز مع الأكمام الشفافة التي تليق عليها في المناسبات.. ومن جهة الفساتين الناعمة تعتمدها سارة بالطول المتوسط باللون الفوشيا مع الجاكيت الجينز القصيرة.


ads