الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالثقة والأناقة» 5 أسرار لإيقاع رجل برج الأسد في شباكك

السبت 12/أغسطس/2023 - 12:57 ص
رجل برج الاسد
رجل برج الاسد

التقرب من رجل برج الأسد وكسب وده يمكن أن يكون مهمة صعبة لأي امرأة لأنه رجل ليس من السهل إرضاء أو الحصول على قلبه، فهو عنيد بشكل كبير ولديه كبرياء يجعله لا يخضع لامرأة بسهولة.

ولكن هناك بعض الحيل التي تساعدك في التقرب من رجل الأسد والحصول على قلبه وعقله أيضاً ومنها: 



1- كوني شخص مثير 

يحب رجل برج الأسد الحديث ويريد أن يكون مع من يتناسب معه فكريًا، لذلك عليك أن تكوني مختلفة ومثيرة، تحدثي عن أشياء، مثل الفلسفة والفن والسينما والسياسة ولا تخافي من مشاركة وجهة نظرك حتى لو اختلفتما، فهو مستعدًا لإجراء نقاش ودي.


2- كوني واثقة من نفسك

ينجذب برج الأسد لمن تثق بنفسها مثله. عندما تكوني معه، حاولي اظهار انك تثقي بنفسك عن طريق إبقاء رأسك مرتفعة وكتفيك للخلف، تجنبي التقليل من نفسك أو التحدث عن مخاوفك، ولكن تباهي بما يجعلك مميزة. 


3- امدحيه

يحب رجال برج الأسد أن يشعروا بالإعجاب بصفاتهم ومواهبهم وان يمدحهم الاخرين باستمرار، عادةً ما يكون رجل برج الأسد واثقًا من نفسه جدًا، لكن هذا لا يعني أنه لا يستمتع بالمدح والغزل من قبل من يحبه.



4- كوني أنيقة

يعجب رجل برج الأسد بالمظهر أكثر من أي شيء فهو يحب الجمال ويعجبه الاناقة. ابرزي حس الأناقة عن طريق ارتداء الملابس التي تجعلك تشعرين بالرضا عن نفسك عندما تقضين الوقت معه. يمكن أن يكون ذلك الجينز المفضل لكِ والذي يناسبك تمامًا أو التيشرت بدون أكمام الذي يجعلك بجاذبية فائقة.  


5- الاهتمام به 

يفضل رجل برج الأسد أن يصبح محط اهتمام منك ومن الآخرين فهو يريد أن يشعر أنه ممثلًا مشهورًا أو أكثر العلماء احترامًا في المجال، من المحتمل أن يكون لديه أحلامًا كبيرة. ويمكنك طرح أسئلة حول ما يريد القيام به في الحياة. 





ads
ads