الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيمن القيسوني ونسرين زريق يشعلان السوشيال ميديا بقبلة ساخنة (صور)

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 06:55 م
نسرين زريق وأيمن
نسرين زريق وأيمن القيسوني

حرصت الفنانة اللبنانية نسرين زريق، على الاحتفال بعيد زواجها من زوجها الممثل المصري أيمن القيسوني، وذلك بنشرها صورة رومانسية لهما من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".


صور نسرين زريق وأيمن القيسوني

وأشعلت زريق، السوشيال ميديا، بالصورة التي قامت بنشرها حيث ظهرت فيها وهي تقبل زوجها وهو يحملها في لقطة رومانسية، وأرفقتها برسالة حب، عبرت فيها عن مدى حبها له وسعادتها معه، قائلة: "ذكرى زواج سعيدة، مع الرجل الذي يحبني بالطريقة الصحيحة، والذي يعاملني كملكة.. أحبك لكونك تمتلك قلبا  من الذهب ولإخلاصك للناس الذين تحبهم.. ملكي، تمر السنوات بسرعة بجانبك!".
وحرص أصدقاء القيسوني وزريق، على توجيه التهنئة لهما، بمناسبة ذكرى زواجهما متمنين لهما مزيد من السعادة والحب والدعم.




ويعيش الفنان المصري أيمن القيسوني، برفقة زوجته اللبنانية نسرين زريق، في لبنان، حيث أثمر زواجهما عن طفلين، ومن المعروف أن الثنائي يحرصان دائما على مشاركة جمهورهما العديد من اللحظات الشخصية والتي تبرز الحب والإنسجام بينهما.

إجبار أيمن القيسوني لـ نسرين زريق على اعتزال الفن

ونفى القيسوني، سابقا ما تردد كونه أجبر زوجته بعد الزواج منها على الابتعاد عن المجال الفني، مؤكدا أنه قرارها حيث فضلت أن تعطي وقتها للأسرة، وأنه كثيرا ما يدعمها ويشجعها على العودة من حين لآخر، سواء من التقديم أو التمثيل أو الغناء، حيث كانت الأخير هو المجال الذي انطلقت منه من خلال الفريق النسائي الشهير "فور كاتس".



ويذكر أن أيمن القيسوني، هو من أب مصري وأم لبنانية، وتربطة صلة قرابه بالفنان تامر هجرس، ويقيم في لبنان حيث يشارك في العديد من الأعمال الفنية هناك أيضا.
وكان قد شارك أيمن القيسوني، في رمضان 2022، بمسلسل "يوتيرن" مع الفنانة ريهام حجاج، وعبير صبري، وكريم قاسم، وتوفيق عبد الحميد، محمود حجازي، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، نورهان، ونانسي صلاح، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.

ads