الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر رامي تتصدر التريند بعد تصريح صادم لها: «أولادي افتكروني مجنونة»

الأحد 06/أغسطس/2023 - 09:26 م
سحر رامي
سحر رامي

تصدرت الفنانة سحر رامي، التريند عبر السوشيال ميديا ومحركات البحث، بعد تصريح مثير وصادم لها، حيث أكدت أن أولادها من زوجها الراحل حسين الإمام، ظنوا في بعض الأوقات أنها فقدت عقلها، وذلك بسبب حديثها الدائم مع زوجها رغم رحيله.

تصريحات سحر رامي



وأكدت سحر رامي، خلال لقاء تلفزيوني لها، أن أولادها كثيرا ما يصادفوها تتحدث مع الراحل على اعتبار أنه موجود، وهو ما جعلهم يفسرون الأمر على أنه جنون، مشيرة إلى أنها تشعر بشكل دائم بالاشتياق إلى زوجها، وهو ما يجعله تتحدث له وكأنه أمامها بسبب ارتباطها الشديد به، قائلة في تصريح تلفزيوني لها: "الأولاد ساعات يدخلوا عليا بيفتكروني مجنونة بكلم نفسي وبكلمه، مجنونة مش مجنونة أنا بكلمه، وباخد رأيه في كل حاجة وتعليقات على أي حاجة".


وأضافت: "إحنا كان عندنا تواصل دائم وتعليقات على أي حاجة ومحدش بيفهمها إلا أنا وهو، لما بحب أعلق على موقف بكلمه وأقوله عليها".


وكان الفنان حسين الإمام، رحل عن عالمنا في 17 مايو 2014، وذلك بشكل مفاجئ، تسبب في صدمه لأهله والمقربين منه وبالتحديد زوجته سحر رامي، التي سبق وروت تفاصيل اللحظات الأخيرة، مؤكدة أنه دخل غرفته لتغيير ملابسه والاستحمام، وكان يتواجد في البيت عدد من الأصدقاء، وعندما شعرت بغيابه لفترة طويلة، ذهبت له للاطمئنان عليه ووجدته في حالة إعياء مفاجئ ليفارق بعدها الحياة مباشرة.



صدمة سحر رامي بعد وفاة حسين الإمام

ودخلت سحر رامي، في صدمة كبيرة بعد وفاة زوجها حسين الإمام، والذي كانت تعبره بمثابة صديق لها، وتجمهما قصة حب قوية، وأجبرها الحزن على فراقه على الغياب لسنوات عن الأضواء والتمثيل، إلا أنها عادت بعد ذلك للظهور في البرامج التلفزيونية، التي لم تتوقف من خلالها عن الحديث عنه وعن مدى اشتياقها له مؤكدة أنها تشعر دائما بوجوده بجانبها رغم رحيله منذ سنوات.

ads