الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة مقاضاة سحر رامي لـ هيثم أحمد زكي بسبب «كابوريا»

الأحد 06/أغسطس/2023 - 11:28 ص
سحر رامي
سحر رامي

حلت الفنانة سحر رامي ضيفة على برنامج "المنسي" على قناة :هي" وتحدثت خلال اللقاء عن تجربة الإنتاج مع الفنان الراحل أحمد زكي وحقيقة مقاضاتها لنجله الراحل هيثم أحمد زكي.



 

وأوضحت سحر رامي أن فيلم "كابوريا" للفنان أحمد زكي والفنانة رغدة من إنتاجها هي وزوجها الراحل حسين إمام، وذكرت أنهما كانا لا يملكان إلا مبلغًا بسيطًا لإنتاج الفيلم، وما ساعدهما في إكمال الفيلم هي الأجور البسيطة للعاملين بالفيلم مقارنةً بالأجور الحالية.

 



وتابعت: "الفيلم نجح نجاحا كبيرا وكسر الدنيا، ورغدة وأحمد زكي كانا في أحسن حالاتهما وأغنية الفيلم نجحت بشكل كبير، وأنا مكنتش هعمل دوري في الفيلم لأن كان الاتفاق من البداية إني ممثلش في الفيلم عشان ميقولوش بيشغل مراته، لكن خيري بشارة أصرٍ إني أعمل الدور".

 

حقيقة مقاضاتها للفنان هيثم أحمد زكي

 



وعن حقيقة مقاضاتها لهيثم أحمد زكي بسبب كابوريا قالت: "هيثم كان عايز يعمل جزء تاني من فيلم كابوريا، لكن أنا مقولتيش أنا هقاضيه نهائي ومعرفش الموضوع ده من أساسه، وأنا مش من حفي أقاضيه لأن الحقوق الفكرية ملك عصام الشماع ومينفعش حد ياخد ولو جزء صغير من الفيلم".

 

دخولها عالم التمثيل وعلاقتها بالفنان فؤاد المهندس

 



وعن بداية دخولها الوسط الفني أوضحت سحر رامي أنها في البداية كانت تعمل بالإعلانات ثم بعد ذلك عملت مع الفنان فؤاد المهندس في مسرحيات وإعلانات وفوازير.

 

كما أشارت إلى رأي الفنان فؤاد المهندس فيها وقالت: لما اتعرفت على الفنان فؤاد المهندس قال لي أنتي عجبتيني أوي في إعلان الشراشيب بالحركات وطلب مني أني أمثل في الشغل ووقتها نجحت.

 

 

اقرأ أيضا..

رانيا يوسف ثير دهشة الجمهور بإطلالة بسيطة من لبنان (صور)


ads