الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهير تعرضوا للسرقة من معجبين أخرهم الفنان السعودي محمد عبده

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 06:48 م
محمد عبده
محمد عبده

غرائب وطرائف يتعرض لها المشاهير من المعجبين الذين يعبرون عن حبهم لهم بطرق جنونية، ولكن مهما وصل الأمر لا يمكن أن تكون السرقة تعبيرا جديدا عن الحب لأنها ليس لها مبرر على الإطلاق، فالسرقة مهما كان الدافع لها فهي جريمة ليس أكثر.


سرقة قبعة محمد عبده



وكان أحدث النجوم الذين تعرضوا لمثل هذه الموقف الغريب، فنان العرب محمد عبده، الذي تصدر محركات البحث على جوجل، بعد تعرضه للسرقة من معجب يمني، ومن الغريب أيضا أن الأخير قرر توثيق تلك اللحظة، ليثير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نجح في الوصول لغرفة نوم الفنان السعودي بأحد الفنادق، وقام بسرقة قبعته الخاصة، وقام بنشر مقطع فيديو بفعلته.


سرقة ساعة مهاجم برشلونة



لم يكن فنان العرب محمد عبده، هو الوحيد الذي تعرض لمثل هذا الموقف الغريب، ولكن تعرض أيضا البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، لسرقة ساعته والتي تقدر بـ 70 ألف يورو، وذلك بعدما تجمهر حوله عدد من المعجبين، وقام أحدهما بسرقة ساعته من ماركة "باتيك فيليب".


محمد عبد الرحمن "توتا"



تعرض أيضا الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" لعملية سرقة غريبة، حيث أثناء تواجده بأحد الكافيهات في دولة المغرب والتي كان في زيارة لها لتصوير عمل جديد، التف حوله عدد من المعجبين، وقام لالتقاط صور تذكارية معه بناء على رغباتهم، إلا أنه فوجئ بعدها باختفاء هاتفه المحمول.

ads
ads