الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 سلوكيات إغراء للزوج تخلصك من دور الزوجة المملة «إتحرشي بيه»

الأربعاء 26/يوليه/2023 - 03:00 ص
إغراء الزوج
إغراء الزوج

في الحقيقة يحب كل رجل الشعور بأن زوجته هي امرأة أخرى في كل مرة يراها بها أو يمارس معها العلاقة الحميمة، ولكن تشعر بعض النساء بالخجل الشديد لإظهار مفاتنها وممارسة سلوكيات الإغراء، وهو ما يجعل الزوج يشعر بأن زوجته امرأة مملة.

في البداية يجب أن تعلمي سيدتي أنه لا داعي للخجل من زوجك، فهو يريد أن يشعر بالسعادة والتجدد في علاقتكما، وهو أمر مفيد لصحة العلاقة على المستوى العاطفي والجنسي.

لذا، سنقدم لكي بعض السلوكيات التي يمكنك إغراء زوجك بها والخروج من دور الزوجة المملة..

4 سلوكيات إغراء للزوج



التحرش الأنثوي

نحن لا نقصد هنا التحرش بمعناه المفهوم والدارج والذي يمارس من قبل الغرباء، ولكن التحرش الأنثوي هو مفهوم لطيف للمداعبة من قبل الزوجة لزوجها، لتشعره بأنها ترغب به وتحبه بلغة الجسد.

يمكنك احتضان زوجك في مناسبة غير متوقعة، أو تقبيله بشكل مفاجيء، أو تمشيط شعره بأصابعك بشكل لطيف، فالرجل يحب أحيانًا أن يشعر برغبة زوجته في ممارسة العلاقة الحميمة معه.

الكلمات المثيرة

لست مضطرة لاستخدام الألفاظ الجنسية البذيئة والتي تكرهها معظم النساء، ولكن يمكنك استخدام كلمات مثيرة ولطيفة في آن واحد، تشعري بها زوجك كم أنتي معجبة به.

يمكنك أن تخبريه أنه رجل وسيم بالنسبة لكي، وأن رؤيته تجعلك تشعرين بالإثارة، ودائمًا ما تفكرين به خلال تواجده بعيدًا عنكي. عليكي دائمًا أن تمدحي زوجك وخاصة أثناء العلاقة الحميمة.



العطر والملابس المغرية

عين الرجل تعشق قبل قلبه، لذا، عليكي دائمًا التألق أمام زوجك، وليس معنى أنكما تعيشان بنفس المنزل، أنه من الطبيعي أن يرى الرجل زوجته في حالة مذرية فهذا يجعله مستاء بشكل كبير.

يحب الرجل المرأة التي تعشقها عينه كلما وقعت عليها، لذا، كوني دائمًا مثيرة في اختيار ملابسك وعطرك الذي يساهم بشكل كبير في رسم صورة رائعة عنكي في مخيلة زوجك، حتى وهو بعيد عنكي.

دور الحبيبة

لا تنسي أنكِ وقبل أن تصبحين زوجته، أنتي حبيبة زوجك، وعليكي الحفاظ على ذلك بكافة الأساليب الممكنة لكي لا يبحث هو عن امرأة تلعب بحياته دور الحبيبة بدلًا منكي.

يمكنك إرسال رسائل الحب لزوجك أثناء العمل، والاتصال به للاطمئنان عليه ولكن بدون مبالغة، كما يجب أن تشعريه بأنك دائمًا على استعداد لسماعه حتى وإن كان يتحدث عن مشاكل العمل.



ads