الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة قطب تكشف مفاجأة عن القدرة الجنسية للرجل أثناء الجماع

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 12:16 م
العلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تتوافر خلال العلاقة الزوجية، حتى يشعر كل طرف بالسعادة وبأنه لا يقصر تجاه الطرف الآخر.

كما أن العلاقة الزوجية من الأشياء التي شرعها الله، إلا أن هناك بعض المعلومات الخاطئة لدى الكثيرين عن هذه العلاقة.
الدكتورة هبة قطب
الدكتورة هبة قطب، استشاري الصحة الجنسية والعلاجات الزوجية، كانت قد قدمت بعض المعلومات عن مراحل القدرة الجنسية لدى الرجل التي يمر بها خلال حياته، وهي أن هذه المراحل تبدأ مع حدوث البلوغ وتكون في أقوى حالاتها آنذاك، ومن ثم تتدرج في التدني فتكون أقل مع التقدم في السن.

لكل قاعدة شواذ

وأضافت في تصريحات لها، أن لكل قاعدة شواذ، وهناك من النماذج التي نتعجب من استمرار هذه القدرات لديهم بمقدار أعلى من المتوقع في تلك الفترة من العمر، مثل بعض لاعبي كرة القدم الذين يستمرون في اللعب حتى بعد سن الأربعين بلياقة شاب في الـ 25 من عمره.
هير نيوز
وتابعت: إن العمر ليس فقط من عوامل القدرة الجنسية، فلا يمكن القطع بأن هذا الرجل سيفقد قدرته الجنسية، أو أنه سيكون هناك فارقا بين الرغبة والأداء الجنسي في مرحلة من مراحل العمر، ولكنه بالطبع احتمال وارد.
يشار إلى أن هبة قطب، كانت قد تطرقت إلى مشكلة يواجهها بعض المتزوجين، وهي الاستفزاز العاطفي، والتي تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الزوجية.

وقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": هناك بعض الزوجات تتبع أسلوب الاستفزاز بغرض توقيع الطرف الآخر في الخطأ، ويكون سبب الاستفزاز في العلاقات الزوجية أن يثبت الشخص المستفز أن الآخر ارتكب خطأ في حقه.


اقرأ أيضا..

هبة قطب تحذر النساء من هذا الأمر خلال الجماع


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads