الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعلمي طريقة تنسيق ملابسك باللون الأحمر على طريقة الملكات (صور)

السبت 22/يوليه/2023 - 11:47 م
ملكة هولندا
ملكة هولندا

تتميز الملابس باللون الأحمر بالجاذبية والأناقة فهي لا غنى عنها في خزانة كل فتاة، ويمكنك اختيار الملابس باللون الاحمر في اي مناسبة فهي تتماشى معك في كل الأوقات.


تنسيق الملابس باللون الأحمر

ولكن تحتار الفتيات في طريقة تنسيق الملابس باللون الأحمر حتى تظهر بشكل أنيق، ولكن يمكنك الاطلاع على طريقة الملكات في تنسيق الملابس باللون الأحمر واتباعها لتنسيق ملابسك الحمراء.

- كيت ميدلتون 

ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في سباق الخيول رويال أسكوت بإطلالة من اللون الأحمر الناري، كعادتها حرصت الأميرة على إطلالة اللون الواحد، فارتدت الأحمر من بالكامل،حيث نسقت فستانها الأحمر مع قبعة باللون الأحمر وحذاء أحمر، كما اختارت الأميرة أيضاً حقيبة من درجة اللون الأحمر الداكنة، مع ارتداء قطع اكسسوارات بلون ذهبي.



- ملكة هولندا

تألقت أيضا ملكة هولندا، الملكة ماكسيما أثناء الزيارة الرسمية التي قامت بها برفقة الملك ويليهم ألكسندر إلى بلجيكا، بلون أحمر في اطلالة أنيقة حيث ارتدت لون الأحمر شديد الجاذبية. 

واختارت الملكة إطلالة اللون الواحد فارتدت فستان بقصة ضيقة وكاب ينسدل فوق الكتفين بلون احمر مماثل، وأكملت إطلالتها بأكسسوارات حمراء اللون وحذاء وقبعة بنفس اللون ولكنها اختارت اكسسوارات من الألماس.


- أميرة الدنمارك

ظهرت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك، في مؤتمر للأطفال باطلالة مميزة من اللون الأحمر، حيث ارتدت فستانا سادة بلون احمر مع حذاء أحمر اللون، ولإكمال أناقتها استعانت بمجوهرات ذهبية اللون عبارة عن سلسلة ناعمة تتدلى منها قلادة على شكل حرف F باسم زوجها.




ads