الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المخرجة بتول عرفة تحتفل بزفافها إلى هاني الطمباري بحضور نجوم الفن

الخميس 20/يوليه/2023 - 03:00 م
هير نيوز

احتفلت المخرجة بتول عرفة بزفافها إلى الفنان هاني الطمباري، في حفل زفاف ضخم حضره نجوم الفن والأصدقاء المقربين وأفراد العائلة.

وتألقت العروس بفستان كلاسيكي من توقيع دار الأزياء البريطانية "رولاند موريه" تميَّز بالكاب الذي انسدل من كتفيه بانسيابية، فيما اعتمدت مكياجًا ناعمًا لإبراز ملامحها، وسرحت شعرها على شكل تموجات عريضة.


وتواجد من بين الحضور في الحفل كل من الفنانة اللبنانية كارول سماحة، والممثلة المصرية آيتن عامر، وحنان مطاوع، ودينا فؤاد، وبدرية طلبة، ولقاء سويدان، وهبة مجدي، ومصطفى أبو سريع، وشيماء سيف، وغيرهم.

وانتشر مقطع فيديو لسماحة أثناء تواجدها في كواليس تجهيز العروس، نظرا لعلاقة الصداقة التي تجمعهما، حيث هنَّأتها وعانقتها والتقطت صور التذاكرية معها.

واختارت سماحة فستانا أزرق جاء بقصة السترابلس وفتحة طويلة، فيما أسدلت خصلات شعرها على جانبي كتفيها.


آيتن عامر


وقبل حفل الزفاف، شاركت آيتن عامر متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورة قديمة تجمعها ببتول عرفة من زفافها على محمد عز، وكتبت: "طبعا انتى فاكرة الصورة دى فين و امتى ، دى بعد فرحى ساعة ما حضرتك و كل صحابنا القريبين قررتوا بعد الفرح ما خلص تتطلعوا تقعدوا معايا عشان تتعشوا".


وطلبت عامر من صديقتها رد الدعوة، مضيفة: "النهاردة بقا دة فرحك انتى واتمنى انك تردي العزومة، ابعتي رقم السويت على الواتس اب عشان بعد الفرح اطلع اتعشى معاكوا.. مبروك يا توتي يا أحلى عروسة ربنا يسعدك انت وعريسك ويكتبلكوا الخير".

اقرأ أيضا,.



ads