الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جدة بريطانية 83 سنة تعلن طلاقها من زوجها المصري البالغ من العمر 37 عامًا

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 02:06 ص
جدة بريطانية
جدة بريطانية

بعد اكتساب شهرة واسعة بزواجها من الشاب المصري البالغ من العمر 37 عامًا، وبعد ما يقرب من عامين من الزواج، أعلنت الجدة البريطانية ذات الـ 83 ربيعًا طلاقها من محمد إبراهيم..

جدة بريطانية تعلن طلاقها من زوجها المصري


التقت إيريس جونز، عاملة النظافة السابقة في شركة ويستون سوبر ماري في سومرست، بالشاب المصري الذي يُدعى محمد إبراهيم، البالغ من العمر 37 عامًا، من القاهرة، على فيسبوك في صيف 2019، قبل أن يتزوجا في نوفمبر 2020.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أعلنت جونز، التي اكتسبت شهرة واسعة في بريطانيا بعد مشاركة تفاصيل حياتها الجنسية، طلاقها من زوجها بعد عامين من الزواج.

وقالت جونز: "لقد عشقت كل شيء في محمد. اعتدنا أن نتمتع بحياة جنسية رائعة ولكن بعد ذلك، بدلاً من ممارسة الحب، انتهى بنا الأمر إلى الجدل طوال الوقت حول أي شيء وكل شيء.. لا يمكنني فعل ذلك.. أنا لست مراهقًا مغرمًا بالحب.. أبلغ من العمر 83 عامًا".


طلاق بريطانية بالعقد الثامن من عمرها



في الوقت الراهن، تستمتع جونز، بالحياة مع قطتها الجديدة، موضحة أنها حصلت عليها بعد أيام قليلة من خروج محمد من حياتها، والذي وصفته بأنه "الرفيق المثالي"، مشيرة إلى أنها لا تفتقد زوجها على الإطلاق.

احتل الزوجان عناوين الصحف عندما قدمت الجدة البريطانية تفاصيل حول حياتها الجنسية مع زوجها الشاب، على قناة ITV ، وأحدثت القصة جدلا واسعًا، حتى بعد أصر الشاب أنه "لا يسعى وراء أموال زوجته".

بعد زفافهما، استقر الزوجان في ويستون سوبر ماري، بعدما حصل محمد، على تأشيرة لمدة ثلاث سنوات في عام 2021.

جدة بريطانية تتزوج شاب مصري


في ظهوره في برنامج "هذا الصباح" في عام 2020، أوضح محمد، للمضيفين فيليب سكوفيلد وهولي ويلوبي أن الناس يمكن أن "يذهبوا إلى الجحيم'' إذا كانوا يشكون في علاقته بزوجته آنذاك.

وأكد محمد، أن الحب لا يعرف فرقا بين العمر ولا الدول: "اختارتني إيريس واخترت إيريس.. أريد أن أقول لجميع الأشخاص الذين يهاجمون حبنا، هذا ليس من شأنك، ركز على حياتك".

وأضاف: "أنا غاضب مما يقوله الناس على وسائل الإعلام، الناس يقولون إنني فتى لعبة.. يعتقد الناس أنني معها لأسباب خاطئة. أعلم أن بريطانيا بلد جميل ويريد الكثير من الناس الذهاب إلى هناك لكنني لست منزعجًا. أنا على استعداد للعيش معها في أي مكان في العالم".



ads