الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة تطارد الحمل| حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13 يوليو

الخميس 13/يوليه/2023 - 03:06 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نقدم لكِ في هذا التقرير توقعات خبراء الفلك بشأن برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم  الخميس 13 يوليو 2023





برج الحمل

قد تشعر أن شخصًا ما يحاول دفعك بسرعة أكبر إلى علاقة ما، فأنت على استعداد للذهاب. ربما تحتاج أن تقول بالضبط عن شعورك في الوقت الحالي أي إذا كنت تريد أي سلام بينكم فأنت مستعد لذلك.


برج الثور

قد يكون من الصعب عليك القيام بعملك اليوم دون وجود شريك بجانبك، لكن ثق أنك أفضل حالًا بدون شريك. عندما تعمل بمفردك، من المحتمل أن تزدهر. ستجد أن النهج المستقل يعمل بشكل أفضل. ثق بنفسك.


برج الجوزاء

ابحث عن الحقيقة قبل متابعة أي عمل جديد. بالإضافة إلى ذلك، من المهم للغاية أن تكون صادقًا مع الآخرين. أي خداع تجاه أو من الآخرين من المرجح أن يأتي بنتائج عكسية. سيأتي لك الحظ عندما تتماشى مع الحقيقة.




برج السرطان

ستأتي الفرصة التي كنت تنتظرها في طريقك اليوم، لذا احترس منها. ضع في اعتبارك أن هذا الحظ الجيد قد لا يأتي مع أي أجراس وصفارات كبيرة. سيكون خفيًا لذا أبق عينيك وأذنيك مفتوحتين في جميع الأوقات.


برج الأسد

استفد من الطاقة النجمية الحالية لإرسال رسالة رومانسية مثالية له. يمكنك حتى كتابة قصيدة حب إذا شعرت بالإلهام الكافي للقيام بذلك. أي هدية تعبر عن صدق مشاعرك ستلمسها بعمق وتجعلها تدرك مدى اهتمامك.

برج العذراء

من المحتمل أن يحاول شخص ما التلاعب بك بطريقة ما. هو أو هي يستخدم قوته وسحره لحثك على التفكير أو التصرف بطريقة معينة. كن على علم بهذا وأبقى وفيا لمعتقداتك الخاصة. لا تنجذب إلى فخ شخص آخر.




برج الميزان

قد تشعر كما لو أنك خارج الحلقة اليوم. هذا جيد. لا تحتاج دائمًا إلى معرفة ما يحدث مع كل من حولك في كل خطوة على الطريق. حافظ على أنفك بعيدًا عن أعمال الآخرين واستمر في التركيز على نفسك.


برج العقرب

ستكون أفضل الفرص هي تلك التي هي في طور التطور. ابحث عن الأشخاص الذين لديهم طريقة مستقبلية في التفكير. انتبه لنصيحتهم. مع تسارع وتيرة تغيير التكنولوجيا والأفكار، يجب أن تكون هناك في الخطوط الأمامية.


برج القوس

ستأتي إليك المزيد من القوة مع المزيد من المعرفة لديك. ضع في اعتبارك الالتحاق بدورة دراسية في هذا الوقت. كلما تعلمت أكثر زادت قيمتك وزادت نفوذك في مكان العمل. المهارات الجديدة لا تقدر بثمن.




برج الجدي

أن لديك فرصة للتواصل مع شخص ألهمك للوقوع في الحب. مهما كان سياق المحادثة التي تجريها معهم، فسيكون ذلك مشجعًا للغاية، حيث سيكون من الواضح أنهم كانوا يشعرون بنفس الشعور تجاهك لبعض الوقت.


برج الدلو

لا تدع العمل يمتزج بالمتعة اليوم. قد يطلب منك صديق لك أن تفعل معروفًا في العمل. احرص. قد يؤدي تنفيذ هذا النوع من الإجراءات إلى نتائج عكسية سيئة للغاية. يمكن أن تتحول خدمة بريئة إلى فقدان صديق.


برج الحوت

قد تكونين محظوظة اليوم فيما يتعلق بالرومانسية، على الرغم من أنك قد لا تدركي على الفور هذه الإمكانية في الشخص الذي تقابلينه. من المحتمل أن يكون انطباعك الأول عن شخص يتحدث بسرعة، ويعرف عقله ولديه الكثير ليقوله.




ads