الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بكل لغات العالم» الفنان السعودي عايض يوسف يكشف حقيقة انفصاله عن هبة حسين

الخميس 13/يوليه/2023 - 02:05 م
هير نيوز

رد الفنان السعودي عايض يوسف على التساؤلات التي انتشرت مؤخرا بشأن انفصاله عن الممثلة زوجته هبة حسين التي ارتبط بها في شهر سبتمبر من عام 2020.

وكانت الأنباء حول انفصال الثنائي قد انتشرت بعد أن قاما بحذف الصور التي تجمعهما عبر إنستجرام، وألغيا متابعة بعضهما، فضلا عن حذف أغنية الزفة التي قدمها عايض بمناسبة زفافه.



ووجه عايض يوسف رسائل شديدة اللهجة لمتابعيه، وطالبهم بالتوقف عن التدخل في حياته الخاصة وتركه وشأنه ليعيش بالطريقة التي تناسبه بعيدا عن الأسئلة التي وصفها بالمستفزة عن حياته.



وعلق الفنان السعودي: "رجاء خلوني أعيش حياتي الخاصة بدون أسئلة ما لكم دخل فيها".

احترام الخصوصية


كما شدد على ضرورة احترام خصوصية الآخر وعدم التدخل في أمور لا علاقة لهم بها، وقال: "رسالة عامة.. فيه شي اسمه خصوصية أو حياة خاصة، لا تتدخل فيها عشان ما يجيك كلام ما يعجبك، أتمنى وصلت الرسالة".



وأكد يوسف حرصه على وضع حياته الخاصة بعيدا عن التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معبرا عن استيائه مما آلت اليه الأمور بعد انتشار خبر انفصاله، إذ شارك جملة "حياتي الخاصة بكل اللغات"، وعلق عليها: "نكتبها باللغات الثانية عشان يمكن فيه ناس ما يعرفون عربي".







زواج عايض يوسف وهبة حسين


وكان عايض يوسف وهبة حسين قد احتفلا في يوم 2 سبتمبر من العام 2020 بعقد قرانهما، ونشر في وقتها تغريدة جاء فيها: "الحمدلله الذي تتم به الصالحات، تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب".

من جهتها، كانت هبة حسين قد كشفت في مقابلة سابقة أن اللقاء الأول بينها وبين عايض يوسف كان سنة 2017 في إحدى الفعاليات الفنية.

ولفتت حسين إلى أنها لم تكن تتذكر اسمه جيداً في ذلك الوقت، لكنها توجهت لإلقاء التحية عليه والحديث معه قائلة: "قابلته وسلمت عليه مو أنت الفنان اللي تغني نسيتني، وقلت له يمكن يكون في عندي مناسبة قريبة، وطلبت رقمه".

اقرأ أيضا..



ads
ads