الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تجبرين زوجك على تجاهل قمة الأهلي والزمالك والجلوس معك؟

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 08:56 م
هير نيوز

ماذا تفعلين إذا احتلت كرة القدم مكانة كبيرة في قلب زوجك، وأصبحت هى كلمة السر فى إسعاده، حيث يحب بعض الرجال متابعة مباريات كرة القدم، بل تقديس وقت إذاعتها، لدرجة أن يكون هذا الوقت مخصصا فقط لمتابعة تلك المباريات.



وكثير من النساء يتململن من هذا الطبع وتردد الزوجة فى نفسها "لو تفرغ لي زوجي هذا الوقت لكنت أسعد امرأة في العالم"، فماذا يمكنك أن تفعلي مع زوجك مدمن كرة القدم خاصة أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستذاع غدا، وكيف تجبرينه على الجلوس معك وترك هذه المباراة؟.. تابعي السطور التالية.

شاركي ابنك في تلك الهواية


يمكن أن تحببي ابنكك فى تلك الهواية حتى يشارك والده فيها، فيذهب معه إلى الاستاد ويشاهد معه المباريات فى المنزل، ومن ثم يشعر أن هناك من يتقاسم معه هواياته، وتلك الطريقة ناجحة فى اجتذاب الزوج نحو المنزل والأبناء، والمكوث فيه بديلا من ذهابه إلى المقهى ليتابع تلك المباريات هناك.

شاريكه هوايته


افطني إلى مشاركته هذا الحب، فيصبح وقت المباريات هو وقت للالتقاء سويا على شىء يحبه زوجك، وتشاركيه الفرحة عندما يكسب الفريق الذى يشجعه، وتتظاهرين بالعبوس إذا كسب الفريق الآخر، وهذه الطريقة ناجحة في تكوين علاقة وطيدة مع زوجك وجذبه لمشاهدة المباريات معك.



سلطي عليه أطفالك


إذا سئمت من إدمان زوجك لمشاهدة مباريات كرة القدم، يمكنك أن تسلطي عليه الأطفالك، منهم من يتظاهر بوجود مغص في معدته، أو البكاء بشدة، حتى ينصرف انتباه زوجك عن المباراة ويهتم بطفله وبك، وتحظين بوقته بدلا من قمة الأهلي والزمالك.

عزومة الأهل


يمكنك إبعاد زوجك عن مشاهدة قمة الأهلي والزمالك عن طريق دعوة أهلك أو بعض من أهله لمنزلكما، وقت المباراة، وذلك سيحرجه ويجبره على ترك المباراة والجلوس مع الضيوف، ورغم أن ذلك سيضايقه نوعا ما ، ولكنك ستكونين حققت غرضك بمنعه من مشاهدة المباراة، وهذه الطريقة غير مفضلة لأنها ستولد الغيظ والغضب بين الزوجين.

اقرأ أيضا..



ads