الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة لاعب كرة قدم شهير تصدم الجماهير بصور عارية من هاواي

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 01:00 ص
زوجة لاعب كرة قدم
زوجة لاعب كرة قدم

تركت راشيل بوش، زوجة لاعبة كرة القدم الأمريكي جوردان بوير، الجماهير في صدمة بعدما شاركت بعض الصور العارية لها خلال عطلتها في هاواي، وهي ليست المرة الأولى، فلطالما أثارت راشيل، الجدل بصورها الساخنة على السوشيال ميديا..



زوجة لاعب كرة قد شهير



شاركت راشيل مع 4.1 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عدد من الصور من عطلتها في هاواي. وأثارت صور زوجة نجم بوفالو بيلز، جوردان بوير، تعلقات متابعيها حول العالم.


تزوجت راشيل من لاعب كرة القدم الأمريكي الشهير في عام 2018، بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من المواعدة. وتشتهر راشيل، بصورها العارية على الحساب الرسمي لها على إنستجرام.

من هو جوردان بوير؟



جوردان لين باكستر بوير من مواليد 25 أبريل 1991، وهو لاعب كرة قدم أمريكي يلعب لصالح نادي بوفالو بيلز، ولعب أيضًا مع فريق Cleveland Browns عندما كان في المدرسة الثانوية، وتم اختياره من قبل فلوريدا مارلينز في مشروع دوري البيسبول الرئيسي لعام 2009.

لعب بوير، البيسبول وكرة السلة وكرة القدم في مدرسة أستوريا الثانوية. ساعد فريق البيسبول على الفوز ببطولة الولاية، كما قدم مساعدة لفريق كرة القدم في الفوز ببطولة الولاية.

تم اختياره كأفضل لاعب في أوريغون وتمت صياغته من قبل فلوريدا مارلينز في الجولة 42 من مسودة دوري البيسبول الرئيسي لعام 2009. وفي عام 2009، حصل بوير، على لقب لاعب البيسبول في دوري كاوابا لهذا العام.
لقد كان لاعب الوسط والأمان في فريق كرة القدم وخاض 123 هزيمة في ثلاث سنوات. في موسمه الأول، كان أفضل لاعب في الولاية في الهجوم والدفاع.

مسيرة بوير


التحق بوير بجامعة ولاية أوريغون ولعب لفريق كرة القدم في ولاية أوريغون ستيت بيفرز من عام 2009 إلى عام 2012. كطالب جديد حقيقي في عام 2009، لعب في 13 مباراة وأجرى 11 تدخلًا. في الموسم التالي، كان لديه 1،109 ياردة متعددة الأغراض و 34 قطعًا للكرة في مركز الظهير.

 اقرأ أيضا..

مهاجر عراقي وضابط بالسويد| من الرجل الذي أحرق القرآن الكريم بأول أيام عيد الأضحى 2023؟

إبراهيم ريتشموند| قس اعتنق الإسلام مع 100 ألف من أتباعه وأدى فريضة الحج هذا العام



ads
ads