الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تلجأ إلى الإثارة لتشويق جمهورها لـ«ما بضعفش»

الخميس 06/يوليه/2023 - 04:59 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شوفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  جمهورها لاغنيتها الجديدة "ما بضعفش" عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت هيفاء بوستر الأغنية عبر حسابها والتي من المقرر أن تطرح اليوم الخميس 8 مساءً بتوقيت بيروت على كل التطبيقات.

 

إطلالة هيفاء وهبي

 



وظهرت هيفاء وهبي في البوستر الدعائي للأغنية بإطلالة رائعة وجذابة حيث ارتدت فستانا مشوف الأكمام باللون الأسود، كما اعتمدت على تسريحة الشعر المموج المنسدل، واختارت مكياج بسيط. 

 

تفاعل الجمهور

 



ونال البوستر الدعائي للأغنية تفاعل العديد من الجمهور حيث تصدرت الأغنية تريند تويتر في مصر والجزائر ولبنان، وأعرب محبين هيفاء عن سعادتهم بطرح أغنية جديدة لها وشوقهم الكبير لسماعها.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 



يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية بعنوان "ولد"، والتي تم طرحها عبر موقع "يوتيوب"، حققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط على طرحها.  والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان كلمات أغنية “ولد”.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية 

 

يذكر أن يعد فيلم "رمسيس باريس" آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

 

ويشارك في الفيلم مجموعة مميزة من النجوم رفقه الفنانة هيفاء وهبي، وهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، محمد سلام، أوس أوس، سامي مغاوري، أحمد كشك، مصطفى البنا، جومانا مراد، وعدد كبير آخرين، والعمل إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير، وإنتاج شركة ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.


اقرأ أيضا..

هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة في حفل زفاف غنى الغندور (صور)



ads
ads