الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدير القاعة يكذب صاحبة الفستان الأزرق: «مش صاحبة العروسة ولا تعرفها وكانت جاية ترقص وتمشي»| فيديو

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 08:15 ص
صاحبة الفستان الأزرق
صاحبة الفستان الأزرق

تحدث مدير القاعة التي شهدت واقعة صاحبة الفستان الأزرق خلال مقطع فيديو يعد الظهور الأول للطرف الثاني من الواقعة وهو الطرف المتهم بالتصوير والنشر دون علم الفتاة التي أكدت بأنها لم تكن على علم بتصويرها ولم تعطي الإذن لأحد بنشر فيديو الرقص الخاص بها.

وخلال تصريحاته، كذب مدير القاعة والذي قام بالإتفاق على حجز حفل الزفاف الفتاة التي تُدعى ياسمين، والذي فجر مفاجأة حولها قائلا: «هي أصلا مش صاحبة العروسة».

 

مدير القاعة عن صاحبة الفستان الأزرق


في لقاءه حول واقعة صاحبة الفستان الأزرق، أكد مدير القاعة التي شهدت حفل الزفاف، بأن العروس والعريس فقط من قاما بالذهاب للإتفاق على حجز حفل الزفاف، وذلك في فبراير الماضي، وأكد أن العروسان ترددا على القاعة أكثر من مرة ولم تكن تلك الفتاة برفقتهم.

وشرح مدير القاعة تفاصيل الحجز التي تحدثت عنه صاحبة الفستان الأزرق، حيث ادعت أنها حضرت الإتفاق وشددت على إدارة القاعة عدم تصوير أو نشر فيديوهات خاصة لأصدقاء العروس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وهو ما كذبه الطرف الثاني.

وفي تصريحاته عن الواقعة، أضاف مدير القاعة قائلا: «كل الكلام ده محصلش وهي محضرتش الإتفاق، والعريس كان عارف إن الفيديوهات هتنزل وشافها بعد الفرح لأننا بنعمل ريفيو أخير مع العرسان».

 

مدير القاعة: هي مش صاحبة العروسة


وفجر مدير قاعة "بيكتشر" التي أقيم بها حفل الزفاف مفاجأة حول قرابة صاحبة الفستان الأزرق للعروسة قائلا: «اللي إكتشفناه إنها لا صاحبة العروسة ولا حاجة، هي والدة العروسة عزمة جارتها تقريبًا وهي جاية معاها».

أكد على ذلك الكلام، صاحب القاعة أحمد حسن، في تصريحاته أيضًا، مشيرًا إلى أن العروس أكدت بأنها لا تعرف تلك الفتاة وهي ليست صديقة لها: «العريس لما جيه يستلم الفيديو من القاعة قالي إحنا منعرفهاش أصلا».

 

صاحب القاعة عن صاحبة الفستان الأزرق


صرح أيضًا أحمد حسن، صاحب قاعة "بيكتشر" والتي أقيمت بها حفل الزفاف الذي شهد واقعة صاحبة الفستان الأزرق، حول كذب ادعاءات الفتاة.

وفي لقائه صرح حسن قائلا: «إحنا نزلنا مجموعة لقطات من الفرح على 6 فيديوهات، وشافتهم قبل النشر، وهي اللي بعتت البروفايل الخاص بها للراجل بتاع الطبلة وكانت عارفة وموافقة على نشر الفيديوهات والكلام ده متصور عندي».

وأكمل: «وهي خارجة من القاعة خليت حد يستأذنها ووافقت على نشر الفيديوهات وخدت التليفون من إيدي أنا شخصيًا وبعتت طلب صداقة للبروفايل الشخصي بتاعها ولما روحت قبلت الطلب».

 

صاحبة الفستان الأزرق مع عمرو أديب


في مكالمة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على فضائية "إم بي سي"، صرحت صاحبة الفستان الأزرق بأنها كانت مع والدتها في حفل زفاف أقاربها، وأنهم كعائلة في البداية أخبروا صاحب القاعة بعدم نشر أي مقاطع من الفيديو الخاصة بحفل الزفاف.

وتعليقًا على تلك المداخلة، أكد صاحب القاعة كذب ادعاءات صاحبة الفستان الأزرق، وأنها كانت على علم بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بها بالإتفاق معه شخصًا قبل خروجها من القاعة.

 

صاحبة الفستان الأزرق: لو متجوزة هحترم جوزي


كذبت صاحبة الفستان الأزرق، في عدد من اللقاءات شائعة زواجها وأوضحت أنها آنسة، وليست متزوجة وهي لا تزال طالبة في السنة الأخيرة من الجامعة، حيث تدرس بشعبة الآثار بكلية آداب جامعة المنصورة.

وقالت خلال لقائها مع عمرو أديب: «خليني أقول آه مينفعش، انا أكيد لو متجوزة هحترم جوزي ولا مينفعش أطلع أرقص كده، لكن أنا بنوتة صغيرة».

وأضافت: «الفرح مكانش فيه حد غريب، والشباب اللي ظهرت في الفيديو من طاقم القاعة ولم يكن هناك سوى والد العريس وخال العروسة وباقي المتواجدين من حولي نساء».


بدأت قصة صاحبة الفستان الأزرق برقص فتاة ترتدي فستانا باللون الأزرق في فرح صديقتها بمركز السنبلاوين بالدقهلية وجاملت الفتاة صديقتها بالرقص وكان واضحا عليها مدى سعادتها، ولكن وصلة الرقص كانت طويلة مما جعل الكثير من المدعوين يقومون بتصويرها ومن هنا بدأ الفيديو بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت ياسمين صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، قائلة: "أنا بيتي هيتخرب وجوزي هيطلقني، أنا عمري ما رقصت في فرح حد، أنا كنت فرحانة بصحبتي، اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو".


 

ads
ads